لا صلح .. وأنتظر قرار الآبار
يرفض المدير الرياضي لشباب قسنطينة نصر الدين مجوج أي مقترح، بخصوص إجراء الصلح مع المدرب دينيس لافان، وهو ما أكده للنصر صبيحة أمس، مضيفا بأنه متمسك بقراره القاضي بعدم العمل مع التقني الفرنسي، وينتظر معرفة القرار النهائي للشركة المالكة في هذا الملف.
• هل أنت مستعد لإجراء الصلح مع المدرب لافان استجابة لمقترح الملاك وبعض كوادر التشكيلة ؟
تودون الصراحة، من مسّني في شخصي وعائلتي لا يمكنني أن أعقد معه الصلح أو أسامحه، لأن هذا المدرب قال عني أشياء غير مقبولة، خلال الندة الصحفية التي نشطها بعد لقاء وفاق سطيف، رغم أنني لم أفعل له شيئا، بدليل أنني لم أكن معارضا له عند قدومي، ونظرتي له تغيرت بعد عملي إلى جانبه، وهناك وقفت عند محدوديته، ولو أنني أشكر كل من فكر في هذه المبادرة.
• تبدو متمسكا بقرارك القاضي بالاختيار بينكم وبين المدرب لافان؟
كما قلت لكم هذا المدرب قال عني أشياء غير صحيحة، ومبادئي لا تسمح لي بالعمل معه مجددا، فالأخير هاجمني دون وجه حق خلال آخر تصريحاته، وبالتالي لا يمكنني أن أضع يدي في يده مجددا.
• ماذا تقول عن مساعي اللاعبين لإعادة المياه إلى مجاريها ؟
علاقتي باللاعبين أكثر من رائعة، كما أكن لهم احتراما شديدا، وأشكرهم على الخطوة التي فكروا بها، ولكن ما هُدم لا يمكن أن يصلح من جديد.
• ما هي خطواتكم إلى غاية معرفة القرار النهائي للآبار ؟
لن أتواجد بالتدريبات مادام هذا المدرب من يقودها، لأنني أرفض مقابلته ولازلت متمسكا بقراري بعدم العمل معه، وهو الموقف الذي اتخذته رفقة المدير العام رشيد رجراج بعد لقاء اتحاد بلعباس، سأواصل عملي بالمكتب، وسأهتم بالفئات السنية، كما سأظل في خدمة اللاعبين، الذين سيجدونني بمقر الفريق في أي مسألة احتاجوني فيها، على أن أظل في انتظار قرار الآبار بخصوص انشغالنا، وسنتقبل ما سيتخذونه بصدر رحب.
• ما هي أسباب رفضك الرد على اتهامات لافان؟
والدي رحمه الله أحسن تربيتي، كما علمني عدم التهجم على الناس، وسأظل كذلك، وبالتالي لن أنزل لمستوى هذا المدرب، ولن أرد على اتهاماته وتصريحاته التي مستني في شخصي، كما مست عائلة مجوج.
• هل صحيح أنك لا تملك المؤهلات لشغل منصب مدير رياضي ؟
آتوني بمدير رياضي واحد يشتغل في الجزائر يمتلك الشهادات التي يتحدث عنها هذا المدرب، فالجميع يعمل في هذا المنصب، باعتباره لاعبا سابقا، على غرار آشيو ودودان وزافور وعدة أمثلة أخرى، أنا ابن الفريق وأعرف عملي جيدا، ولا أحد بإمكانه التشكيك في مؤهلاتي، ومقدرتي على جلب الإضافة لشباب قسنطينة.
• بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
لا أحد بإمكانه أن يشكك في حبي للألوان الخضراء والسوداء، لقد تعلمت الكثير ولم أعد مندفعا، كما أن شباب قسنطينة يحظى بمكانة خاصة لدي، ولا يمكنني أن أقحمه في مشاكلي، على اعتبار أنه أكبر من كل شيء، وبالتالي سأواصل التزام الصمت، وسأتفادى الرد على لافان إلى غاية الوقت المناسب.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى