كشف المدير الرياضي الجديد لشباب قسنطينة ياسين بزاز، في حوار خص به النصر، بأنه لا يريد التسرع في اختيار المدرب الجديد حتى لا يقع في الخطأ، مشيرا إلى أنه يمتلك عدة أسماء في مفكرته، كما تحدث عن الأسباب التي جعلته يوافق على مقترح الملاك.
* عدت مجددا إلى شباب قسنطينة، لكن هذه المرة في منصب مدير رياضي، ماذا يعني لك ذلك؟
أنا سعيد للغاية، بالعودة مجددا إلى فريق القلب شباب قسنطينة، لكن هذه المرة سأكون في مجال جديد كمدير رياضي، ما يعني مسؤولية أكبر، وهو ما يتطلب مني الحرص على تقديم المساعدة ووضع الخبرة، التي اكتسبتها في الميدان تحت تصرف الشباب، كما أنه من الواجب أن أكون عند حسن ظن وثقة مسؤولي الآبار والأنصار.
* اسمك طرح في أكثـر من مناسبة لتولي هذا المنصب، خاصة بعد رحيل عرامة، قبل أن تعتذر، ما الذي تغير اليوم وجعلك توافق على العمل؟
صحيح كنت مرشحا لتولي هذا المنصب من قبل، لكنني فضلت عدم القدوم يومها لأنني كنت مرتبطا ببعض الأمور الشخصية، وكنت خارج أرض الوطن، ولا يمكنني التواجد بصفة دائمة إلى جانب الفريق، وهو ما لا يتماشى مع المنصب الذي سأشغله، ما جعلني أطلب من الملاك البحث عن شخص آخر يمكنه تقديم الإضافة، لكن اليوم أنا حر من أي التزام ما يسمح لي بالعمل بشكل عادي، كما أنني متحمس كثيرا لتقديم الإضافة للفريق الذي منحني كل شيء، وقضيت معه أحلى أيام حياتي وفضله علي كبير ولن أنساه ما حييت.
* قدمت في فترة صعبة جدا، خاصة على صعيد النتائج، أليس كذلك؟
صحيح الفريق يبصم على بداية متذبذبة على صعيد النتائج، ونحن نعيش فترة صعبة بالنظر إلى عدة اعتبارات، فاللعب دون جمهور له عدة سلبيات، وكما تعلمون شباب قسنطينة فريق يملك أنصارا من ذهب ولديهم دور كبير في النتائج المحققة من قبل، بالنظر إلى مساهمتهم الفعالة ودفعهم الدائم للاعبين نحو الأمام، ومن حمل قميص شباب قسنطينة يدرك جيدا ما معنى الكلمة الذي قلتها، لكن بالنظر إلى الظرف الاستثنائي وجب التأقلم معه، ونتمنى أن تتحسن النتائج مستقبلا.
* الملاك أكدوا في بيان تنصيبك، بأنك ستتولى تعيين خليفة المدرب عمراني وتتكفل بالانتدابات، ماذا يعني لك ذلك؟
أود أن اشكر الملاك على ثقتهم، وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة يزيد لعلى، وإسناد مهمة اختيار خليفة المدرب عمراني، يجعلني أمام حتمية اتخاذ القرار المناسب، كما أنه من الواجب استقدام لاعبين يمكنهما تقديم الإضافة.
* وهل استقريت على إسم المدرب الذي سيقود الفريق؟
هناك عدة أسماء في ذهني، كما أنني تلقيت عدة مقترحات، لكن لا أريد التسرع في اختيار المدرب الجديد، لأن هذه الخطوة مهمة، ويجب أن يكون المدرب الجديد يملك مواصفات خاصة، أو مثلما يقال رجل المرحلة، لأن الخطأ في هذا الظرف بالذات ممنوع، ويجب البحث عن المدرب، الذي يتماشى مع أجواء الفريق وخاصة التعداد الموجود.
* نفهم من كلامك، بأنك لم تستقر بعد على إسم معين؟
كما قلت لك، هناك عدة أسماء وفي اليومين القادمين بحول الله، سأفصل في المدرب الجديد.
* وهل سيكون محليا أو أجنبيا؟
بالنسبة لي، أهم شيء يجب أن يكون مدربا يعرف البطولة، حتى لا نضيع الوقت كثيرا، وبحول الله سنكشف عن الإسم الجديد في الوقت المناسب، خاصة وأننا سنكون على موعد مع لعب مباراتين أمام كل من الساورة ونجم مقرة في ظرف أسبوع.
حاوره: حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى