لم أطلب الإعفاء من التربص ولا أدري من يروّج لهذه الإشاعة !

لبى أنطوني ماندريا حارس المنتخب الوطني، وحامي عرين نادي كون الفرنسي طلب النصر كعادته بصدر رحب، من أجل الرد على الأخبار التي تتحدث عن طلبه الإعفاء من التربص المقبل للمنتخب الوطني، مؤكدا بأن كل ما يقال
 لا أساس له من الصحة، ومعبّرا عن استغرابه من مروّجي هذه الإشاعات، كما تحدث الحارس الأسبق لنادي أونجي عن ثقة الناخب الوطني جمال بلماضي ووديتي مالي والسويد وعدة أمور أخرى تتعلق بالتزاماته مع الخضر.

مرحبا أنطوني، كيف هي الأحوال وما هو جديدك ؟
مرحبا بكم، أنا في صحة جيدة وكل أموري على أحسن ما يرام، وبخصوص جديدي أنا أحضر رفقة فريقي لآخر مباراة في البطولة قبيل الاستعداد للمشاركة إن شاء الله في تربص المنتخب الوطني المقرر انطلاقته منتصف الأسبوع المقبل.
بالحديث عن التربص هناك أخبار تتحدث عن طلب إعفائك من وديتي مالي والسويد، ما تعليقك ؟
ماذا قلتم !  ( استغرب كثيرا)....من أين أتيتم بهذه الأخبار ؟؟؟، أنا لم أطلب على الإطلاق إعفائي من التربص المقبل للمنتخب الوطني، وكل ما يقال في هذا الصدد لا أساس له من الصحة، ولا أدري من روّج لمثل هكذا إشاعات وما غايته من نشر أخبار مغلوطة عني.
تلبية دعوة الخضر واجب وطني
إذن تفنّد هذه المعلومة وتؤكد استعدادك للمشاركة في المعسكر المقبل للخضر؟
أجل هي أخبار كاذبة، ولا أدري من وراء نشرها، صدقوني أنا في قمة الجاهزية للمشاركة في التربص المقبل للمنتخب الوطني، خاصة وأنني اشتقت كثيرا لزملائي بعد غيابي الاضطراري عن معسكر شهر سبتمبر الماضي بداعي الإصابة، أنا الآن في أفضل أحوالي، ومتلهف كثيرا للتواجد ضمن القائمة النهائية المعنية بوديتي مالي والسويد.
ألا ترى أن هكذا أمور قد تشتت تركيزك أياما قليلة قبيل الالتحاق بالمنتخب ؟
لا أهتم لمثل هكذا تفاصيل وجزئيات، وأركز فقط على كيفية مواصلة التألق مع فريقي كون الذي أقدم معه في مباريات مقبولة قد تشفع لي للبقاء ضمن مخططات الناخب الوطني جمال بلماضي الذي شرفني شهر جوان الفارط بأول دعوة للمنتخب.
تبدو مستعدا لوديتي مالي والسويد، أليس كذلك ؟
قبل الحديث عن هاتين المباراتين المهمتين، أود الإشارة إلى نقطة جوهرية تتعلق بمدى التزاماتي مع المنتخب الوطني، صدقوني لا يمكنني على الإطلاق إدارة ظهري للخضر، ومستعد لتلبية الدعوة في كل الأحوال والحالات، وهذا ما جعلني في قمة الحزن شهر سبتمبر الماضي، بعد أن وجدت نفسي مضطرا للتخلف عن بقية المجموعة، بسبب معاناتي من الإصابة، وبخصوص وديتي مالي والسويد فدون شك هما اختباران قويان أمام منتخبين يمتلكان لاعبين من طراز رفيع.
وديتا مالي والسويد مفيدتان وسنخرج منهما بعدة مكاسب
دون شك تطمح للظفر بمكانة أساسية مع المنتخب في قادم الاستحقاقات ؟
كل لاعب يطمح للمشاركة كأساسي، سواء مع النادي أو المنتخب، ولكن الأمور مغايرة مع بلدك فما يهم أكثر هو حصد الانتصارات، ولهذا أنا لا أركز كثيرا على هذه الجزئية، وأترك الأمور للمدرب فهو الأدرى بالأحق بحماية عرين الخضر.
الناخب الوطني جمال بلماضي أعجب كثيرا بمستواك أمام إيران وراض عما تقدمه مع كون، ماذا يعني لك هذا ؟
من دواعي سروري أن يكون الناخب الوطني معجب بمستوياتي، وهذا يسهل من مأموريتي في الحفاظ على مكانتي مع المنتخب الوطني الذي أطمح لتحقيق الكثير من الانتصارات معه.                       حاوره: سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى