لدي فكرة عن التعداد ومعجب بقندوسي وقناوي

خص التقني التونسي شهاب الليلي جريدة النصر، بحوار حصري قبل قدومه إلى الجزائر، لتأكيد اتفاقه مع مسؤولي الوفاق السطايفي للإشراف على العارضة الفنية للفريق، واعدا "أبناء عين الفوارة" بقيادتهم نحو النتائج المرجوة، خاصة في وجود تشكيلة جيدة تضم في صفوفها لاعبين من شاكلة قندوسي وقناوي.

*مرحبا كوتش، كيف هي الأحوال ؟
مرحبا بكم وبكل الجزائريين ومعذرة على التأخر في الرد على مكالماتكم الهاتفية في اليومين الماضيين، بسبب بعض الانشغالات والالتزامات.
*هل تؤكد اتفاقك مع مسؤولي وفاق سطيف لتدريب هذا الفريق ؟
أجل، لقد كان لي اتصالات مع المسؤول الأول عبد الحكم سرار، واتفقنا تقريبا على كل التفاصيل المتعلقة بتدريبي الوفاق السطايفي، في انتظار حلولي غدا بالجزائر (يقصد أمس ..الحوار أجري سهرة الجمعة)، من أجل مناقشة بعض الجزئيات الصغيرة المتبقية، على أن أوقع بعدها العقد مباشرة، وأشرع في العمل الميداني، وكلي أمل في قيادة الفريق نحو النتائج المرجوة والأهداف المسطرة.
*ما هي النقاط التي لا تزال قيد المفاوضات، وكم هي مدة العقد المتفق عليها ؟
سأوقع إن شاء الله على عقد لموسم ونصف، وهذا بعد الاتفاق بطبيعة الحال بخصوص الطاقم الفني الذي سيرافقني، لقد تمت الموافقة على كل التفاصيل تقريبا، ولم تتبق سوى جزئيات صغيرة سنحسمها دون أدنى إشكال (التقى سرار أمس)، أنا متشوق لمباشرة العمل في الميدان، وبحول الله سأكون عند مستوى تطلعات أسرة الوفاق.
*لديك فكرة عن تعداد الوفاق والمأموية الصعبة التي تنتظرك ؟
وفاق سطيف فريق غني عن كل تعريف، وأنا لدي كل المعلومات حول التعداد الحالي، وتابعت عبر أشرطة الفيديو عدة مباريات خاصة بالموسم الكروي 2022/2023، ووقفت على مستوى المجموعة والأفراد، وهناك عدة عناصر نالت إعجابي كثيرا، وفي مقدمتهم الثنائي الرائع أحمد قندوسي والمهاجم قناوي.
*ما هي الأهداف التي تصبو إليها في تجربتك الأولى بالبطولة الجزائرية؟
خضت عديد التجارب الناجحة في تونس وخارجها وآخرها في الدوري الليبي، ولدي فكرة حول ما ينتظرني مع الوفاق، وأنا الذي أتوق شوقا للعمل في البطولة الجزائرية، والسير على خطى مواطني الكُثر ممن عملوا مؤخرا في الجزائر، أنا أتطلع لكتابة التاريخ مع أبناء عين الفوارة، ولم لا استغلال هذه الفرصة لإثراء سيرتي الذاتية، فتدريب ناد بحجم وفاق سطيف المتوّج برابطة الأبطال الإفريقية، ليس في متناول أي مدرب عربي، ولهذا كلي عزم على النجاح وترك بصمتي.
*بماذا تريد ختم الحوار ؟
سطرت كل شيء قبل قدومي إلى الجزائر ومتلهف للغاية لبداية العمل في الميدان، وتأكيد أحقيتي بتدريب نادي النسر السطايفي، الذي آمل أن أكون عند مستوى تطلعات جماهيره التي لا تستحق سوى التتويج بالألقاب.                 
حاوره: سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى