لــــن ألعــب في الجزائــر لغير الوفـاق وسأحتــــرف بعـــد الشــان
*  أعلم حجم الضغط الذي ينتظرني لكني واثق من دعم الأنصار
أكد لاعب الوفاق والمنتخب الوطني المحلي أحمد قندوسي، في تصريح للنصر، بأنه يرفض الالتحاق بنادي مولودية الجزائر مع احترامه الشديد لهذا النادي العريق، مؤكدا تمسكه بقناعته بعدم اللعب لغير الوفاق في البطولة الجزائرية، رغم تواصل ضغط إدارتي الوفاق والمولودية على اللاعب حتى يغيّر رأيه ويوافق على الانتقال للنادي العاصمي.

* مرحبا أحمد، كيف حالك؟
أنا بخير والحمد لله، وسعيد جدا بعد تحقيق الانتصار الثالث في الدور الأول من منافسة «الشان»، وإسعاد أنصارنا بالتأهل إلى الدور ربع نهائي في المرتبة الأولى، وسنواصل العمل والتركيز حتى نصل إلى أبعد نقطة ممكنة، ولم لا نتوج بهذا اللقب ونسعد الشعب الجزائري الذي قدم صورة رائعة وكان سندا قويا لنا في المقابلات الماضية.
* كثـر الحديث في الأيام الأخيرة عن صفقة انتقالك للمولودية، ما قولك؟
صحيح تلقيت اتصالات رسمية من مولودية الجزائر، لكن أؤكد لكم بأنني لم أوقع مع أي ناد إلى غاية الآن، وهدفي يبقى الاحتراف في الخارج، بعد نهاية بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وتركيزي في الوقت الراهن منصب على هذه الدورة حتى أقدم المستوى المنتظر مني مع المنتخب.

* نفهم من كلامك بأنك ترفض الالتحاق بالمولودية أم ماذا بالضبط؟
بصراحة، أحترم نادي مولودية الجزائر وتاريخه العريق، لكنني قلت من قبل إنني لن ألعب لأي فريق آخر غير الوفاق في البطولة المحلية، وهذا لا يقلل شيئا من احترامي لنادي مولودية الجزائر، الذي يبقى من أكبر الأندية الجزائرية، وأود أن أضيف شيئا.
* ما الذي تريد إضافته؟
أعلم بأن هذا القرار الذي اتخذته سيضعني تحت الضغط في الفترة القادمة، لكنني واثق بأن جمهور الوفاق سيقف معي وسيدعمني، لأنني اتخذت هذا القرار من أجلهم، بعدما وعدتهم بأنني لن ألعب لغير الوفاق في الجزائر.
* بماذا تريد أن نختتم هذا الحوار؟
أود أن أشكر كل الأندية والمسيرين الذين أبدوا اهتماما بخدماتي، واتصلوا بي أو بالإدارة، وهذا فخر لي، ومع احترامي لهم فإن قراري كان واضحا من البداية حول رغبتي الشديدة في الاحتراف، وأشكر أنصار الوفاق الذين يدعمونني دائما وهم السبب الرئيسي لتمسكي بهذا القرار، وأتمنى أن أتحصل على فرصة الاحتراف بعد نهاية الشان، وبحول الله سأكون وقتها بطلا للمنافسة مع المنتخب.                    خ.ل

الرجوع إلى الأعلى