تشجيعات سليماني تدفعني لمواصلة الاجتهاد
أستهدف القائمة النهائية بعد إدراجي ضمن الموسعة
أفصح مهاجم نادي كورتري البلجيكي عن فحوى الحوار الذي دار بينه وبين مهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني، قبيل انطلاق مباراة ناديه أمام أندرلخت، مؤكدا في حواره مع النصر، بأن الهدف التاريخي للخضر قد خصه بجملة من النصائح للوصول للمنتخب الأول الذي يبقى أبرز أهدافه، بعد الاحتراف بأوروبا.

مرحبا بلال، كيف هي الأحوال ؟
أنا في صحة جيدة، وأشعر بحالة من الارتياح، خاصة وأنني أبصم على مستويات مقبولة مع فريقي كورتري في الدوري البلجيكي، وكلها أمور تزيدني عزما على مواصلة التألق، لعل وعسى أنجح في لفت أنظار الناخب الوطني من جديد.
قدمت مستوى رائعا في المباراة الأخيرة أمام نادي أندرلخت، بماذا تشعر ؟
الحمد لله على كل شيء، والفضل في كل هذا يعود إلى المدرب الذي وضع ثقته في شخصي، كما أن زملائي كانوا في الموعد أيضا، ولم يبخلوا بأي مجهود، لقد اكتفينا بالتعادل هدفين في كل شبكة، ولكننا كنا الأقرب للفوز، لولا الفرص التي أهدرناها، لقد كنت وراء الهدف الذي سجله صديقي عبد القهار قادري، بعد أن قدت هجمة مرتدة سريعة أنهيتها بتسديدة قوية، غير أن الحارس صدها لترتد الكرة إلى قادري الذي لم يتوان في وضعها في الشباك، لقد كان هدفا جزائريا بامتياز، في انتظار مواصلة التألق، والمساهمة في قيادة كورتري للانتصارات.
أظهرتك بعض اللقطات التلفزيونية في حديث جانبي مع الهداف التاريخي للخضر إسلام سليماني، ماذا قال لك ؟
الوافد الجديد على نادي أندرلخت إسلام سليماني قدوة بالنسبة لنا، ويكفي أن الجميع يحلم بنصف مشواره الاحترافي، فقد تمكن بفضل كفاحه من الوصول إلى مكانة مرموقة، وأنا أطمح للسير على خطاه، وأشكره بالمناسبة على تشجيعاته المتواصلة لي، لعل آخرها التوصيات القيمة التي قدمها لي قبيل بداية لقاء كورتري وأندرلخت، إذ طالبني بالإيمان بإمكاناتي، والعمل على تطوير مؤهلاتي، كونه يراني قادرا على التألق في مسيرتي الاحترافية، كما أن بإمكاني البصم على مشوار طيب مع المنتخب الوطني الذي قد أكون أحد حلوله المستقبلية.

كيف ترى التحاق سليماني بالدوري البلجيكي ؟
قدوم إسلام سليماني إلى بلجيكا شيء رائع، وسيكون إضافة قوية لناديه أندرلخت، لما يمتلكه الأخير من خبرة كبيرة اكتسبها من تجاربه الكثيرة في مختلف الدوريات الأوروبية، وخاصة الكبرى منها، على غرار انجلترا وفرنسا والبرتغال،.. هو قدوة بالنسبة لنا كجزائريين، ونحن سعداء بتواجده إلى جانبنا في بلجيكا.
أكيد أنك تتطلع للتواجد رفقة المنتخب الوطني خلال تربص شهر مارس المقبل؟
من منا لا يحلم بدعوة المنتخب الوطني الأول، ولقد قلتها من قبل، أنا متواجد في الدوري البلجيكي، من أجل تطوير مؤهلاتي، والوصول إلى المستوى الذي يسمح لي بلفت أنظار الناخب الوطني جمال بلماضي الذي شرفني في آخر فترة توقف دولي بدعوته، ولكن للأسف لم يدرج اسمي ضمن القائمة النهائية، وهو ما أطمح لتحقيقه في معسكر مارس المقبل، لا سيما وأنني أتواجد في أفضل أحوالي.
بماذا تريد ختم هذا الحوار ؟
العمل والاجتهاد كفيلان بإيصالي إلى المنتخب الوطني، وهو ما يجعلني مطالبا بالعمل بنصيحة إسلام سليماني الذي يحلم كل لاعب جزائري بمسيرة مشابهة له.                              

حاوره: سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى