أحلــــم باللعب مـــع المنتخــــب الأول إلى جانب محرز وبلايلي وبن ناصر
* تشرّفت بدعوة ولد علي ونستهدف التأهل للكان والأولمبياد
* ترقيتي للأكابر تحفّزني ومشاركتي الأولى في الليغ 1 لا تنسى
كشف الموهبة الصاعدة في نادي أجاكسيو الفرنسي مهدي بوش بأنه يحلم باللعب مع المنتخب الوطني الأول إلى جانب رياض محرز ويوسف بلايلي وإسماعيل بن ناصر وبقية النجوم، مؤكدا في الحوار الحصري الذي خص به النصر تلقيه دعوة الناخب الأولمبي نور الدين ولد علي، من أجل المشاركة في مباراتي غانا، برسم الدور التصفوي الأخير المؤهل لكان 2023 ، كما تحدث صاحب 18 سنة الذي ينحدر من أب إسباني وأم جزائرية عن مشاركته الأولى في الليغ  1
 التي وصفها بالحدث التاريخي الذي لن يمحى من مخيلته.

ما صحة الأخبار التي تتحدث عن تلقيك دعوة الناخب الأولمبي نور الدين ولد علي، للمشاركة في مباراتي غانا برسم الدور التصفوي الأخير المؤهل لكأس الأمم الإفريقية 2023؟
أجل، تلقيت دعوة المدرب الوطني نور الدين ولد علي الذي اختارني ضمن قائمته الموسعة، في انتظار إدراج اسمي ضمن القائمة النهائية المعنية بالمشاركة في التربص الذي ستتخلله مباراتي غانا الحاسمتين في سباق التأهل للكان.
هل ستكون حاضرا مع بقية المجموعة أم أن ناديك أجاكسيو قد يعيق انضمامك ، خاصة بعد ترقيتك لصنف الأكابر؟
 تواجدي مع المنتخب الوطني يشعرني بالفخر والاعتزاز، وأنا الذي عشت لحظات جميلة مع منتخب أقل من 18 سنة، عند مشاركتي في الألعاب المتوسطية التي احتضنتها وهران الصيف الماضي، أنا آمل أن أكون عند مستوى التطلعات مع المنتخب الأولمبي، الذي سأشارك معه دون شك في الاستحقاق المقبل أمام غانا، لا سيما وأن المواجهتين مبرمجتان في فترة التوقف الدولي.
إلى ماذا تتطلع في الفترة المقبلة ؟
حققت أول أهدافي المسطرة بترقيتي للمشاركة مع الفريق الأول لنادي أجاكسيو، حيث كانت لي الفرصة للبصم على أول الدقائق في الليغ 1 ، وهي الخطوة التي لا تتاح لأي كان، فما بالك بلاعب يبلغ من السن  18 عاما فقط، في انتظار تجسيد حلمي الثاني على أرض الواقع، والمتمثل في التأهل مع أولمبيي الخضر للكان والألعاب الأولمبية.
تواجدك مع الفريق الأول لنادي أجاكسيو، سمح لك بالاحتكاك بأحد أبرز ركائز الخضر، ويتعلق الأمر بيوسف بلايلي، ماذا تقول؟
اللعب مع المنتخب الأول حلم أي لاعب جزائري، وآمل أن تتاح لي لفرصة مستقبلا، خاصة وأنني أتطلع لمزاملة لاعبين كبار في شاكلة رياض محرز ويوسف بلايلي وإسماعيل بن ناصر.
بماذا تريد ختم الحوار؟
علينا أن نكون في أتم الاستعداد، من أجل تخطي عقبة غانا التي تمتلك تشكيلة محترمة.
حاوره: سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى