نتجه بخطى ثابتة نحو إهداء مدينة واد سوف صعودا تاريخــيا
أعرب رئيس الاتحاد السوفي يوسف سخري عن سعادته البالغة بالابتعاد في صدارة الترتيب العام عن الملاحق جمعية الخروب، والاقتراب من تحقيق حلم الصعود التاريخي للرابطة المحترفة، مشيرا في حواره مع النصر، بأن إدارته لن تستبق الاحتفالات، وستحاول إكمال المواعيد الأربعة المتبقية بكل جدية، كما تحدث سخري عن لقاء الخروب، انخفاض ضغط التفكير فيه، بنتيجة توسع الفارق إلى أربع نقاط مع الملاحق المباشر.

*حققتم فوزا هاما على حساب المستضيف مولودية قسنطينة، مكنكم من الابتعاد في الصدارة، تزامنا مع سقوط الملاحق جمعية الخروب أمام خميس الخشنة، بماذا تشعر؟
سعادتي لا توصف بالانتصار المسجل اليوم، على حساب الموك (الحوار أجري عشية السبت الماضي)، كونه تزامن مع سقوط الملاحق المباشر جمعية الخروب المنهزم أمام خميس الخشنة بهدف نظيف، الحقيقة الفوز برباعية على حساب الموك مهم، وأهميته ازدادت أكثر بعد الابتعاد عن المنافس، الذي عمقنا معه الفارق إلى أربع نقاط كاملة، وهو ما سيجعلنا نخوض المواعيد المتبقية بأريحية.
*ألا ترى أنكم حسمتم بشكل نهائي تأشيرة الصعود إلى الرابطة المحترفة ؟
أرى أن حسابات الصعود قد اتضحت بشكل كبير جدا، والاتحاد السوفي يكون بعد هذه النتائج قد قطع شوطا كبيرا نحو تجسيد الحلم الذي انتظرناه لفترة طويلة، ولكن هذا لا يعني أننا رسمنا الصعود على حساب «لايسكا»، بل لا تزال تنتظرنا أربع نهائيات، وعلينا أن لا نتهاون، كوننا مطالبين بالفوز بثلاث مواعيد على الأقل.
*بعد توسيع الفارق إلى أربع نقاط، أكيد زال هاجس خوض «نهائي الصعود» بالخروب؟
لا يجب الإنكار بأن الضغوطات كانت كبيرة جدا مؤخرا، كوننا كنا نفكر في مباراتنا أمام الملاحق جمعية الخروب بملعب عابد حمداني، فالخسارة هناك كانت ستجعلنا نفقد الريادة، ولكن الحمد لله المنافس انهزم في خرجته الأخيرة، والفارق اتسع لأربع نقاط كاملة، وبالتالي سنجتهد لجعل مباراة الخروب موعد شكلي فقط، ولئن كنا نستعد لها بشكل جيد، من أجل تقديم مباراة بطولية، نؤكد من خلالها أحقيتنا بالريادة وبلعب ورقة الصعود التي لم نفرط فيها، رغم كل العقبات.
*حققتم مشوارا بطوليا لحد الآن، ما رأيك ؟
الحمد لله بصمنا على موسم مثالي على كل المستويات، بدليل أننا لم ننهزم سوى في مناسبتين فقط، وكنا قادرين على تفادي ذلك، لولا بعض العقبات التي كانت خارجة عن نطاقنا، أرى أننا الأحق بالصعود للرابطة الأولى، لعديد الاعتبارات.
*إلى من يعود الفضل فيما وصلتم إليه اليوم ؟
قلتها وأعيدها الصعود لم يرسم بعد، رغم الابتعاد في الصدارة، ولو أننا قد تجاوزنا المرحلة الأصعب، في انتظار خوض الجولات الأربع المتبقية، على أمل النجاح في حصد تسع نقاط، وهي الحصيلة التي ستجعلنا نظفر بتأشيرة الصعود الوحيدة للرابطة المحترفة، التي يبقى اللعب فيها حلما بالنسبة لسكان وادي سوف.
على العموم، الفضل فيما وصلنا إليه يعود إلى رجال الخفاء الذين لم يبخلوا على الفريق بالتشجيع والدعم، دون نسيان الدور الكبير لإدارة الفريق، التي وضعت الفريق في أفضل الظروف، ناهيك عن التضحيات الجسام للطاقم الفني واللاعبين.
*هل من كلمة لجمهور الاتحاد السوفي الذي كان خلفهم بقوة في كل الخرجات تقريبا ؟
جمهورنا هو رأس مال الفريق، حيث كان خلفنا في كل المواعيد، سواء التي خضناها بميداننا أو تلك التي لعبناها خارج الديار، هم مصدر فخر بالنسبة لنا، وكل التضحيات المقدمة، في سبيل إهدائهم تأشيرة الصعود لا أكثر ولا أقل.
*بماذا تريد ختم هذا الحوار ؟
لن نستبق الأفراح، وسنواصل خوض المواعيد المتبقية بكل جدية، كون كرة القدم لا تؤتمن والمفاجآت واردة في أي لحظة، ولئن كنا نضرب موعدا لجماهيرنا الوفية في مقابلة الجولة المقبلة بميداننا أمام اتحاد عنابة للحضور بقوة، إذ ستكون عرسا حقيقيا، وندعو الجميع لمقاسمتنا هذه الفرحة التي تقترب من الاكتمال.
حاوره: سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى