لن نفرط في هدف كأس العالم
أكد مدافع المنتخب الوطني يونس بداني، بأنهم لن يفرطوا في الهدف المسطر قبل انطلاق كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، والمتمثل في كسب تأشيرة التأهل إلى المونديال، مشيرا في حواره مع النصر إلى أن كل الظروف مواتية من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم.

*بداية، كيف هي الأجواء داخل المجموعة، قبيل لقاء الدور ربع النهائي؟
الأجواء أكثر من رائعة، والجميع مركز على لقاء الدور ربع النهائي، لقد تجاوزنا فترة دور المجموعات، وسنحاول الاحتفاظ بالأشياء الإيجابية، وتصحيح النقاط السلبية، حتى نكون في الموعد يوم المباراة، فالطاقم الفني يعرف جيدا ما يجب القيام به، لقد تحدث معنا كثيرا بعد مباراة الكونغو، والرسالة وصلت جيدا.
*نفهم من كلامك، بأنكم على أتم الاستعداد للقاء، أليس كذلك؟
بطبيعة الحال، نحن على أتم الاستعداد ولا نريد أن تذهب كل المجهودات التي بذلناها في مهب الرياح، بقيت محطة واحدة وجب علينا تجاوزها.
*وكيف تتوقع مباراة الدور ربع النهائي؟
بالنسبة لنا نعتبرها مواجهة عادية مثل باقي المباريات، وسندخلها بنفس العزيمة وبنفس الإرادة، وكل هذا من أجل تحقيق الهدف المسطر والمتمثل في التأهل إلى كأس العالم، وتشريف الراية الوطنية، صحيح المنافس لديه إمكانيات، بدليل تصدره مجموعته، لكن المواجهات لا تتشابه.
*من المتوقع أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة، ما قد يكون حافزا إضافيا لكم، أليس كذلك؟
بطبيعة الحال، اللعب أمام مدرجات ممتلئة عن آخرها، يعتبر نقطة إيجابية بالنسبة لنا، خاصة وأن دور الجماهير في مثل هكذا مباريات أكثر من مهم، وسيجعلوننا نقدم أفضل ما لدينا، وفي بعض الأحيان تضطر لبذل مجهودات مضاعفة، وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل إسعادهم، وتحقيق التأهل إلى نصف النهائي، وهو ما يضمن لنا المشاركة في المونديال القادم.
*هل من كلمة أخيرة؟
أود أن أشكر السلطات المحلية لولاية قسنطينة وكل الشعب القسنطيني على حفاوة الاستقبال، صراحة ما شاهدناه في مطار قسنطينة رفع كثيرا من معنوياتنا، وسنحاول أن نكون عند حسن ظنهم، ونضرب لهم موعدا في لقاء الدور ربع النهائي، وبحول الله سنحتفل معا بالفوز وكسب تأشيرة التأهل.
حاوره: حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى