سنستثمر في الحالة النفسية للحمراوة والفوز على القبائل مفتاح البقاء
وصف لاعب اتحاد بسكرة هشام العقبي اللقاء المقبل أمام مولودية وهران بالصعب، واعتبر العودة منه بنتيجة إيجابية ستكون مفتاح البقاء، مبديا استعداده على اللعب رغم الإصابة التي يعاني منها، في ظل حاجة فريقه لجميع عناصره للخروج من المرحلة الصعبة والنتائج المخيبة في الجولتين الأخيرتين، مشيدا في هذا الحوار الذي خص به النصر بدور الأنصار و وقوفهم الدائم إلى جانب المجموعة ما من شأنه مساعدة الفريق على العودة إلى سكة الانتصارات.
• بداية كيف هي المعنويات بعد الهزيمة الأخيرة؟
أصدقك القول التعثر أثر على معنوياتنا بشكل سلبي، في ظل رغبتنا الكبيرة في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والإطاحة بجميع الفرق داخل الديار، وبعد الفترة الصعبة التي عشناها عقب نهاية اللقاء، إلا أن النتائج المحققة من قبل بقية الفرق المهددة بالسقوط، بعثت الثقة في أنفسنا مجددا، وجعلتنا نتنفس قليلا، علاوة على العمل الكبير من قبل الطاقم الفني الذي مكننا من تجاوز الهزيمة وطي صفحتها بشكل نهائي.
• لقد فوّتم على أنفسكم فرصة الابتعاد عن منطقة الخطر ما تعليقك؟
حقيقة، رغم دخولنا اللقاء بكل قوة للظفر بكامل نقاطه، إلا أننا فشلنا في تحقيق النتيجة التي كنا نطمح إليها، وبالنظر إلى المرتبة الصعبة التي نحتلها ضمن جدول الترتيب، نحن مجبرون على جلب بعض النقاط من خارج الديار، لأجل التعويض والتدارك، رغم صعوبة المهمة لاعتبارات عدة لا يسع المجال لذكرها.
• كيف تتوقع أن تكون مباراتكم أمام مولودية وهران؟
هي مقابلة صعبة للغاية، فالمنافس فريق في أوج تألقه و لعب من أجل الاقتراب أكثر من المتصدر، وسنحاول الاستثمار في الحالة النفسية للاعبيه عقب التعثر أمام مولودية العاصمية، كما أن المولودية الوهرانية تلعب بشكل أفضل خارج ديارها، وعليه فنحن مطالبون بالتركيز على هذا الجانب للعودة بنتيجة طيبة، ستكون لنا بمثابة جرعة أكسجين وتساعدنا على التخلص من ضغط النتائج السلبية.
• هل أنتم مطالبون بتفادي التعثـر في بقية اللقاءات؟
هذا أكيد ولا نقاش فيه، فتعثر آخر خاصة داخل الديار يعني السقوط للقسم الأدنى، وعليه فنحن مطالبون بمزيد من النتائج الايجابية، وتجاوز سلسلة التعثرات في الجولات الماضية التي أدخلتنا مرحلة الشك، وأعتقد أن المنعرج عند استقبالنا شبيبة القبائل التي تتواجد في وضعية صعبة.
• كيف ترى مستقبل الفريق في ظل وضعيته الحالية؟
فرصة الاستدراك مازالت قائمة، وأعتقد أن الفوز باللقاءات المقبلة بملعب العالية، سيمكننا من تجاوز هذا المنعرج الحاسم، وإحداث الديكليك، مقابل ذلك فالإدارة مطالبة بالتدخل لتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، عندها يمكن القول إنه بإمكاننا تدارك الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها الفريق، خاصة وأننا نملك مجموعة قادرة على رفع التحدي بشهادة أهل الاختصاص.
• هل هذا يعني أنكم قادرون على العودة بقوة ؟
كما سبق وأن قلت اللقاء المقبل سيكون مفتاح البقاء، خاصة وأننا نملك أفضلية الاستقبال بعدها، والظفر بنقاط اللقائين سيمكننا من الخروج من منطقة الخطر، ويحررنا من كافة الضغوطات التي نعيشها .
• وما هي الكلمة التي توجهها للأنصار؟
أوجه لهم تحية خالصة وأشكرهم على وقوفهم الدائم إلى جانبنا، وبالمناسبة أطلب منهم المواصلة إلى آخر دقيقة من البطولة، وأن لا يفقدوا الأمل في ضمان فريقهم للبقاء، بعد أن ضحوا كثيرا الموسم الماضي في سبيل رؤية خضراء الزيبان ضمن حظيرة الكبار، ومن جهتنا نعدهم بتقديم كل ما لدينا لتحقيق طموحاتهم وتفادي العودة إلى القسم الثاني.         
 حاوره:  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى