• العمل في الجزائر محفز ولم أقرر بعد
نفى الناخب الوطني الأسبق وحيد حليلوزيتش منح موافقته النهائية لتدريب المنتخب الوطني، خاصة وأن اسمه طرح مرة أخرى ولكن أكثر حدة في الآونة الأخيرة، التي تزامنت وفك الفاف للارتباط بالطاقم السابق الذي قاده رابح ماجر، وقال حليلوزيتش في اتصال هاتفي جمعه بالنصر، أن العمل مجددا بالجزائر يشرفه، معترفا بلقاء زطشي قبل أيام، ومصرا في حديثه على التأكيد أنه اتفق مع الرجل الأول في مبنى دالي إبراهيم، على موعد جديد لمناقشة العرض.
• هل لك أن تضعنا في الصورة بخصوص إمكانية عودتك لتدريب المنتخب الوطني مجددا؟
لا يوجد أي جديد، كل ما في الأمر هو أنني تحدثت مع مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، ولم أتخذ بعد قراري النهائي، بخصوص عودتي من عدمه، وكل ما يقال هنا وهناك مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.
• نفهم من كلامك بأنك لم تمنح موافقتك للفاف للعودة للخضر أم ماذا؟
لم أمنح موافقتي، وكل ما يقال كما قلت لك، لا أساس له من الصحة، وكما أسفلت في الحديث، كان هناك مجرد حديث مع مسؤولي الفاف ولم نتفق بعد بشكل نهائي، وكل ما سمعته عن منحي الموافقة النهائية للعودة لتدريب الخضر لا أساس له من الصحة.
• لكنك التقيت مسؤولي الفاف، وحسب ما تسرب فقد ناقشت موضوع عودتك؟
نعم لقد التقيت رئيس الفاف خير الدين زطشي وتحدثنا بصفة عامة في أمور تخص عالم الكرة والمنتخب الجزائري، ولكن لم أمنحه موافقتي النهائية، خاصة وأنني لم أتخذ بعد قراري النهائي،
• الجماهير الجزائرية ترحب بعودتك إلى المنتخب الوطني وتعتبرك رجل المرحلة، ما تعليقك؟
أنا على دراية بذلك، وأنتهز الفرصة من أجل توجيه رسالة شكر إلى كل الشعب الجزائري، الذي تربطني به علاقة خاصة تكونت قبل حتى قدومي عام 2011 وزادت متانتها بعد تدريبي للمنتخب وتمكني من قيادة التشكيلة للتأهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014، والمطالبة بعودتي تشعرني بالفخر، لأنني قضيت أياما جميلة معكم وفي بلدكم، ولكن كل شيء سيتضح قريبا.
• وهل لديك موعد جديد مع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي؟
نعم، لدي موعد جديد مع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وسيكون لنا حديث آخر، ولكن يجب أن تعلم بأن عرض الفاف ليس الوحيد، الذي أملكه.
• ماذا تقصد بالضبط؟
لدي عدة عروض من منتخبات أخرى، ولم أفصل بعد في وجهتي القادمة، وكل شيء سيتضح خلال المفاوضات المقبلة.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى