علم من مصادر مطلعة من إدارة شبيبة سكيكدة بأن العقد التمويل الذي كان من المقرر أن يمضى اليوم بين شركة سوناطراك والنادي بقيادة الرئيس جمال قيطاري قد تم تأجيله إلى الأيام القليلة القادمة.

واستنادا إلى المصادر نفسها فإن سوناطراك تريد أن تكون طريقة التمويل بنفس الصيغة التي مولت بها فرق اتحاد عنابة ووداد تلمسان وشبيبة بجاية ولأجل هذا الغرض وقع اختيار إدارة الشركة على فرعها بالقاعدة البترولية بالمنطقة الصناعية بسكيكدة على مؤسسة الصيانة الصناعية "صوميك".

وسيكون إمضاء العقد على مستوى مقر الشركة بالمنطقة الصناعية بحضور مسؤول الهولدينغ بشركة سوناطراك وكذا مدير صوميك، بالإضافة إلى جمال قيطاري رئيس الشركة الرياضة ذات الأسهم، والبرلماني فؤاد بن مرابط.

و لحد الآن لم يحدد قيمة الإعانة التي ستمنح للشبيبة لكن مصادرنا اعتبرت انه إذا ما تم العمل بنفس طريقة الفرق المذكورة فإن 30 مليار سنتيم أو أكثر يرتق دخول خزينة النادي خلال الأيام القليلة القادمة.

من جانب أخر أجرت إدارة الشبيبة تغييرا طفيفا على برنامج الرحلة إلى بوسعادة ببرمجته السفرية يوم الجمعة صباحا والمبيت بالمسيلة، على أن تتنقل التشكيلة في اليوم الموالي إلى بوسعادة لمواجهة الأمل المحلي في مباراة بست نقاط تسعى من خلالها أشبال المدرب بوغرارة إلى مفاجأة الخصم في عقر داره.

على صعيد ثاني قامت إدارة النادي بتسليم منحة الفوز المحقق أمام رائد القبة خطوة تهدف من ورائها إدارة الرئيس قيطاري إلى تحفيز اللاعبين والرفع من معنوياتهم قبل مواجهة بوسعادة.

كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى