تمكن عناصر الدرك الوطني يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، من توقيف 15 شخصا بعدة ولايات، وبحوزتهم كميات من المخدرات والألعاب النارية، حسبما أفاد به يوم الأربعاء بيان لقيادة الدرك الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه بولاية البليدة، تم ببلدية موزاية " توقيف شخص (40 سنة) وبحوزته  980 غرام من الكيف المعالج و 500 قرص مهلوس.

أما بالمسيلة و"بناء على معلومات مستقاة، قام أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالمسيلة بتوقيف شخصين على مستوى المحطة البرية،وبحوزتهما 680 غرام من الكيف المعالج" .

وعلى مستوى الطريق السيار شرق-غرب بعين البرد بولاية سيدي بلعباس " قام عناصر فصيلة أمن الطرقات من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم  ب 26،29 و 44 سنة على متن مركبة وبحوزتهم 435 غرام من الكيف المعالج "، وفي نفس السياق "قام أفراد الكتيبة الإقليمية الدرك الوطني  بعين البيضاء (أم البواقي) من توقيف أربعة أشخاص وتم حجز على مستوى مزرعة 07 أشجار للقنب الهندي و 393 شجيرة معدة للغرس و 330 غرام  مستخلص من مادة القنب الهندي".

من جهة أخرى --يضيف نفس المصدر -- "أوقف عناصر الدرك الوطني أثناء قيامهم بمهمة شرطة الطريق على مستوى الطريق الوطني رقم 01 الرابط بين غرداية و تمنراست في الاختصاص الإقليمي لبلدية حاسي لفحل، شخص يبلغ من العمر 27 سنة على متن حافلة لنقل المسافرين (قسنطينة- تمنراست) وبحوزته 93.000 الف وحدة من الألعاب النارية".

وبولاية الوادي "أوقف عناصر الدرك الوطني على مستوى الطريق الوطني رقم 48 الرابط بين الوادي والطريق الوطني 03 في الاختصاص الإقليمي لبلدية كوينين ،" شخصان يبلغان من العمر 22 سنة على متن مركبة نفعية و بحوزتهما 10.496 الف وحدة من الألعاب النارية"

وبولاية سطيف أوقف عناصر الدرك الوطني ببلدية تاشودة  "شخص يبلغ من العمر 27 سنة على متن سيارة أجرة ( العلمة – تبسة) وبحوزته 7.832 ألف وحدة من الألعاب النارية" ، وتم أيضا ببلدية بوثلجة بولاية الطارف " توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة على متن حافلة لنقل المسافرين (عنابة – القالة ) وبحوزته 1.892 ألف وحدة من الألعاب النارية ".

الرجوع إلى الأعلى