شهد الحي الجديد بمدينة بئر العاتر في ولاية تبسة، ليلة أول أمس، جريمة قتل نكراء ذهب ضحيتها الشاب " عبدو ـ يا " في الثلاثينيات من العمر،  الذي تلقى طعنة بواسطة سكين على مستوى الكليتين من طرف شخص، أدت إلى وفاته في عين المكان.
و وفقا لمصادر متطابقة، فإن الضحية وقعت بينه و بين الجاني مناوشات بالحي و سرعان ما اختفى و عاد يحمل خنجرا موجها به طعنة قوية للضحية، كانت كافية لإزهاق روحه ، ليتم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الدكتور التيجاني هدام ببئر العاتر، قبل تحويله إلى مصلحة الطب الشرعي بتبسة لتحديد أسباب الوفاة. و قد تم إلقاء القبض على المتهم من طرف رجال الأمن و فتحت ذات المصالح  التحقيق معه للكشف عن الأسباب الحقيقية لهذه الجريمة البشعة، التي لازالت أسبابها و خلفياتها غامضة.
و قد علمت « النصر»، بأن أشقاء الضحية لما بلغهم خبر وفاة شقيقهم، توجهوا و هم في حالة غضب إلى منزل القاتل للانتقام لأخيهم، فلم يعثروا على أحد بداخله، فقاموا في، ساعة مبكرة من صباح يوم أمس، بحرق منزلي عائلة الجاني، فيما تدخلت فرق التدخل بالوحدة الثانوية للحماية المدنية ببئر العاتر و تمكنت من إخماد الحريق الذي شب بالمنزلين، و لم يتم تسجيل أي إصابات بشرية، باستثناء تسجيل خسائر مادية معتبرة في محتويات المنزلين.هذا و قد عززت مصالح الأمن تواجدها في الحي تحسبا لأي انزلاق قد يحدث، فيما يسعى بعض الوجهاء و الخيرين لاحتواء الوضع و فسح المجال للسلطات المختصة للقيام بما يمليه القانون في مثل هذه الحالات.               ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى