أطلقت مصالح الأمن بولاية الوادي، مؤخرا، حملة واسعة النطاق عبر إقليم الولاية، مستهدفة أصحاب الدراجات النارية، مكنت من حجز 23 دراجة نارية يقودها أصحبها دون أي وثيقة تثبت ملكيته لها، بالإضافة إلى تسجيل مخالفات مرورية ضد آخرين.
و ذكر بيان لخلية الاتصال و العلاقات العامة التابعة لأمن ولاية الوادي، تحصلت «النصر» على نسخة منه، مفاده إطلاق حملة واسعة استهدفت مختلف النقاط السوداء التي يرتادها عدد من سائقي الدرجات النارية، خاصة أمام المؤسسات التربوية، حيث مكنت من حجزت 23 دراجة نارية دون وثائق، مع تسجيل مخالفات ضد بعض السائقين، لعدم احترام قانون السير و عدم وضع الخوذة.
كما أشارت ذات المصالح، إلى أن العملية تهدف لمكافحة الظاهرة و التقليل منها في الوسط الحضري، في ظل تفشيها خلال السنوات الأخيرة عبر مختلف أنحاء الوطن، من خلال تسكع بعض الشباب الطائش بهذا النوع من المركبات، داعين الأولياء للمساهمة في إنجاح هذه الحملة، بتحسيس أبنائهم للترفع عن هذه السلوكيات.
كما استحسن عدد من أولياء تلاميذ المدارس و مستعملي الطريق، العملية التي ساهمت حسبهم في التقليل من تحركات أصحاب الدرجات النارية، التي يقودها شباب طائش، تسبب في عديد حوادث المرور، خاصة بوسط المدينة.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى