سيكون ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، جاهزا لاحتضان مقابلات كرة القدم ، بداية من شهر مارس المقبل، بعد الانتهاء من عملية إعادة التهيئة التي انطلقت منذ ثلاثة أشهر و التي خصصت أساسا لإصلاح الأرضية، حسب ما أفادت به يوم الجمعة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

وأوضحت الهيئة الفدرالية في بيان مقتضب لها: "ملعب الشهيد مصطفى تشاكر سيكون جاهزا في شهر مارس المقبل ، وسيكون قادرا على استقبال مقابلة الجولة الأخيرة للمنتخب الوطني ضدّ منتخب بوتسوانا في إطار تصفيات كاس أمم إفريقيا  2021 ".

ومعلوم ، أنّ أرضية ملعب مصطفى تشاكر كانت قديمة نسبيا، الأمر الذي استدعى إعادة تهيئتها، خاصة وانّ هذا الملعب كان الميدان المفضل" للخضر"  في السنوات العشرة الأخيرة.

و أضافت الاتحادية، أنه :" بفضل أشغال إعادة التهيئة هذه، ستسترجع أرضية ملعب مصطفى تشاكر ألوانها، لتكون هذه المنشأة الرياضية قادرة مجددا على احتضان مقابلات أشبال الناخب الوطني  جمال بلماضي".

وفي انتظار الانتهاء من الأشغال و تسليم  الملعب، سيلعب المنتخب الوطني الذي قطع -قبل الآوان - تأشيرة تأهله إلى كاس إفريقيا 2021 بالكاميرون، بملعب المركب الاولمبي 5 جويلية (الجزائر).

وأج

الرجوع إلى الأعلى