أمر أمس، والي قسنطينة، ساسي أحمد عبد الحفيظ، بتخصيص ملياري سنتيم ونصف من أجل تجديد عشب أرضية ملعب رمضان بن عبد المالك بوسط المدينة، حتى يكون مهيأ لاحتضان مقابلات فريق شباب قسنطينة، الذي سُجل عليه تأثر بسبب اللّعب في الخروب.
وأوضح الوالي خلال الفقرة المخصصة للمتفرقات من أشغال الدورة العادية الثالثة للمجلس الشعبي الولائي، أنه تحدث إلى مسؤولي فريق شباب قسنطينة مع بداية الموسم، وأعلمهم بعملية التهيئة التي سيخضع لها ملعب الشهيد حملاوي الجارية في الوقت الحالي، و وُجهوا إلى ملعب رمضان بن عبد المالك، و وافقوا عليه قبل أن يعدلوا عن خيارهم بعد أول مقابلة واتجهوا إلى ملعب الخروب، لكنهم ارتأوا ضرورة العودة إلى اللعب في قسنطينة لعوامل سيكولوجية تتعلق بالمناصرين والمحيط، مثلما أكد المسؤول.
و وجه الوالي أمره خلال دورة المجلس إلى مدير الإدارة المحلية ومدير الشباب والرياضة من أجل تخصيص 2.5 مليار سنتيم من المبالغ المالية الموجهة للدعم الرياضي من أجل تجديد عشب ملعب ابن عبد المالك رمضان، مؤكدا أنه سيعاد فتحه في أقرب وقت. وجاء تصريح الوالي ردا على المنتخب بالمجلس عصام بحري، الذي أكد أن أداء الفريق تأثر بسبب اللعب في ملعب الخروب، مشيرا إلى أن شباب قسنطينة يعتبر أكثر من فريق بالنسبة لمناصريه وجمهور واسع من شباب الولاية.
سامي.ح

الرجوع إلى الأعلى