قتل 8 أشخاص وجرح 3 في حادث مرور مروع، صباح أمس الجمعة، تمثل في اصطدام مباشر وعنيف بين سيارتين سياحيتين عبر الطريق الوطني رقم 16 بإقليم بلدية بني قشة بالوادي حوالي 5 كلم عن تراب ولاية تبسة.
وأفاد بيان لخلية الإعلام والاتصال التابعة لمديرية الحماية المدنيةبالوادي تحصلت «النصر» على نسخة منه أن مصالحها تدخلت بإقليم بلدية بني قشة قرية الدويلات قبيل بضع كيلومترات عن منطقة نقرين بتبسة، على إثر نداء في حدود الساعة العاشرة صباحا بوقوع حادث سير، تمثل الحادث في اصطدام عنيف بين سيارة سياحية من نوع هيونداي أكسنت وأخرى من نوع كيا «سيراتو»، أين تم تحويل 4 جرحى على جناح السرعة إلى أقرب مصلحة استعجالات طبية بينهم طفل لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى، بينما  نقل الـ 7 جثث لأشخاص متوفيين بعين المكان.
وأضاف ذات البيان أن مصالحها تدخلت بأقرب وحدة عن مكان الحادث بحوالي 95 كلم وهي وحدة الطالب العربي بالإضافة إلى وصول الدعم من 3 وحدات أخرى ببلديات حاسي خليفة، الدبيلة والمقرن، بمشاركة وحدات من الحماية المدنية التابعة لولاية تبسة الأقرب لمكان الحادث.
يذكر أن المتوفيين في الحادث تتراوح أعمارهم ما بين العامين و40 سنة بينهم شابان من دائرة الرباح بالوادي  كان في طريقهما لزيارة عائلية بولاية تبسة، بالإضافة إلى 3 أشخاص مجروحين بين 4 و40 سنة يتواجدون بمستشفى الاستعجالات الطبية 8 ماي 45 بوسط مدينة الوادي.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى