أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر، عن إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات الرامية لحماية زبائنها من المخاطر التي قد يواجهونها عبر الأنترنت، في إطار شراكة مع الشركة الدولية للأمن الإلكتروني « كاسبرسكي».
وأوضحت اتصالات الجزائر، في بيان تحوز النصر على نسخة منه، أن العديد من منتجات «كاسبرسكي»، متوفرة في السوق الجزائرية اعتبارا من يوم أمس الأربعاء الموافق لـ 10 من شهر أوت الجاري، على مستوى كافة وكالاتها التجارية عبر الوطن، مبرزة بأنه سيكون بإمكان الزبائن الذين سيستفيدون من هذه المنتجات «إجراء المعاملات البنكية وعمليات الشراء وممارسة ألعاب الفيديو ومشاركة البيانات عبر الحواسيب والأجهزة المحمولة بكل أمان».
وأشار ذات المصدر إلى أنه علاوة على هذه التشكيلة الكاملة لمنتجات «كاسبرسكي»، الموجهة للجمهور العريض، فقد فكرت اتصالات الجزائر في سلامة الأطفال الذين عادة ما يكونون عرضة لمخاطر الأنترنت، بفضل حل «الرقابة الأبوية «Kaspersky Safe Kids»، حيث سيتمكن الأولياء من مرافقة أبنائهم في أولى خطوات الاتصال بشبكة الأنترنت وحمايتهم من مختلف المخاطر التي قد يتعرضون لها.
وأوضحت اتصالات الجزائر، أن حل الرقابة الأبوية الذي يقدمه «كاسبرسكي»،  يسمح للأولياء بحظر الدخول إلى مواقع خطيرة و غير مرغوب فيها للأطفال، بالإضافة إلى التحكم في الوقت الذي يقضيه الطفل أمام الشاشة والتعرف على اهتماماته وقائمة أصدقائه من أجل ضمان أفضل حماية له.
وأعربت اتصالات الجزائر بالمناسبة، عن اعتزازها وفخرها بهذه الشراكة مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني وذلك وعيا منها بضرورة الحرص على ضمان أمن زبائنها، كما تتعهد بتوفير منتجات عالية الجودة التي من شأنها أن تضمن سلامتهم وسلامة أبنائهم.
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى