تمكنت الضبطية القضائية في عدة مقرات أمن حضري بمدينة قسنطينة، من توقيف 9 أشخاص في أربع قضايا ضرب وجرح عمدي متفرقة، من بينها اعتداء تعرض له صاحب قاعة ألعاب بآلة حادة.
وأورد بيان صادر عن خلية الاتصال والعلاقات العامة لمديرية أمن ولاية قسنطينة، أن القضية الأولى قد عولجت من طرف الأمن الحضري السابع بناء على شكوى تقدم بها ضحية بخصوص تعرضه لاعتداء بالضرب والجرح العمدي مع تخريب مركبته من طرف مجهولين، حيث كللت التحقيقات بتوقيف خمسة مشتبه بهم، تبين أنهم متورطون في شجار جماعي، في حين عالج الأمن الحضري الثاني عشر القضية الثانية التي تعود لشكوى مقدمة من طرف صاحب قاعة ألعاب بخصوص تعرضه لاعتداء بالضرب من طرف شخصين بواسطة آلة حادة، حيث تم توقيف مشتبه بهما.
وأضاف البيان أن القضية الثالثة قد عولجت من طرف الأمن الحضري التاسع، بناء على شكوى تقدمت بها ضحية بخصوص تعرضها لاعتداء بواسطة سكين، حيث أوقف المشتبه به فيها، في حين تعود القضية الرابعة المُعالجة من طرف الأمن الحضري الثالث إلى تعرض شخص لاعتداء بواسطة قضيب حديدي من طرف مجهول، حيث تم تحديد هوية المتهم وتوقيفه. وقدم الموقوفون أمام النيابة المحلية بعد استكمال الإجراءات القانونية معهم من طرف مصالح الأمن الوطني.
سامي.ح

الرجوع إلى الأعلى