داهم عناصر الامن الحضري الخارجي وادي الماء، محل حلاقة تبلغ من العمر 25 سنة تستغل محلها التجاري الخاص بالتجميل بممارسة مهنة منظمة قانونا (مهنة الطب) باستعمال مواد كيميائية و اجهزة طبية خاصة دون الحصول على تأهيل من الجهات المخولة قانونا.

بعد استصدار إذن بتفتيش المحل التجاري و المسكن العائلي للحلاقة بالتنسيق مع عناصر امن دائرة مروانة تم العثور بداخل المحل على عتاد طبي و مواد تستعمل في هذا المجال.

وتمثلت المحجوزات في جهاز شفط الدهون والتدليك، جهاز تركيب الاظافر، و أجهزة أخرى، قارورتين خاصتين بالتخدير الموضعي، 150 ابرة صينية و 90 حقنة مع مجموعة أغراض أخرى.

وبعد تفتيش مسكن الحلاقة العائلي تم توقيف والدها البالغ من العمر 58 سنة على خلفية العثور على كمية معتبرة من الذخيرة الحربية الحية تتمثل في 80 خرطوشة عيار 9 خاصة بالمسدس 08 خراطيش بيضاء عيار 39 × 7،62 خرطوشة حية خاصة بسلاح الكلاشينكوف و خرطوشتين عيار 16 خاصة ببندقية صيد بالاضافة إلى سلاح أبيض عبارة عن خنجر متوسط الحجم.

كما تم حجز قارورة دواء مصنف كمخدر نوع ايزوبتيل 40 ملغ ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة اقليميا.

الرجوع إلى الأعلى