أكد المتعامل العمومي للهاتف النقال «موبيليس»، بصفته الراعي الرسمي والشريك الحصري للمنتخب الوطني والاتحاد الجزائري لكرة القدم، تشجيعه للخضر عشية مباراتيه المزدوجة، التي ستجمعه أمام منتخب النيجر، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا في نسختها الرابعة والثلاثين كان-2023.
وأشار’’موبيليس’’ أمس في بيان – تحوز النصر – على نسخة منه،  إلى أن الفريق الوطني يواصل المنافسة الإفريقية باللعب داخل الديار اليوم الخميس 23 مارس على الساعة العاشرة ليلاً، بملعب «نيلسون مانديلا» ببراقي (الجزائر العاصمة)، قبل التنقل نحو تونس لخوض لقاء الإياب، المقرر يوم الاثنين 27 مارس على الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلّي بملعب حمادي العقربي، برادس.
وفي سياق ذي صلة ذكّر ‘’موبيليس’’ بأنه، عقب خوض جولتين من حملة التصفيات المؤهلة للعرس القاري بكوت ديفوار، تحتل الجزائر صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد ست نقاط، متقدمة على النيجر بنقطتين، لتليها أوغندا وتنزانيا بنقطة واحدة، ليتأهل الأوّلان عن كل مجموعة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.
وأكد المتعامل التاريخي للهاتف النقال، في بيان له، وفاءه لالتزاماته حيال مرافقة وتشجيع محاربي الصحراء، وتجديد دعمه الدائم للفريق الوطني، متى وأينما حل.
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى