لقي طفل مصرعه، أول أمس، بعد أن غرق داخل بركة من المياه المتجمعة بمجرى مائي داخل واد الولجة، بمدينة مشونش شرق ولاية بسكرة.
وبحسب مصادر محلية، فإن الضحية المدعو (م.ع) البالغ من العمر10 سنوات، تلميذ في السنة الرابعة ابتدائي، كان يقوم بممارسة السباحة داخل البركة رفقة أقرانه في ظل الارتفاع المحسوس في درجات الحرارة، غير أنه تعرض للغرق بشكل مفاجئ بسبب كثافة الأوحال، و قد تم انتشال جثته من قبل مواطنين وتحويلها إلى مصلحة الحفظ بمستشفى المدينة، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في أسباب ودوافع الحادثة الأليمة. ع/ بوسنة

 قتيل في حادث مرور بقمار في وادي سوف
لقي، مساء أول أمس، شخص يبلغ من العمر40 سنة، حتفه في حادث مرور خطير وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 48، عند منطقة المشتى بلدية قمار بولاية الوادي.
 وقد نجم الحادث حسب مصالح الحماية المدنية، عن اصطدام عنيف بين سيارة سياحية كان على متنها الضحية، و شاحنة ذات مقطورة، و قد تدخل أعوان الحماية المدنية فور وقوع الحادث لنقل الضحية إلى مستشفى المدينة لإنقاذه طبيا، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور الوصول إليه، ليحول بعدها إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقا في ملابسات الحادث .   
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى