مع تطبيق " Haya! Music " الموسيقى العالمية مجانًا على هواتفكم النقالة لمدة 30 يومًا
أعلن متعامل الهاتف النقال "أوريدو "عن إطلاق، عرض ترويجي جديد على تطبيق «Haya! Music «، أول خدمة للموسيقى المتدفقة في الجزائر. ويمكن لزبائن " أوريدو " المسجلين في تعبئات MAXY Hadra ابتداء من          1000 دج، MAXY Internet وSuper MAXY الاستمتاع بشهر كامل من الاستخدام المجاني لخدمة Haya! Music و الولوج إلى الموسيقى العالمية مجانًا ومباشرة على هاتفهم المحمول لمدة 30 يومًا.
وتسمحHaya! Music    - حسب بيان لأوريدو ‘’ لعشاق الموسيقى بالاستماع بحرية إلى الطبوع الموسيقية من اختيارهم بفضل باقة موسيقية غنية وواسعة من الشعبي إلى الراي مرورا بالموسيقى الأندلسية، الشرقية والغربية.
الى جانب ذلك، يمكن للزبون – حسب ذات المصدر، البحث بنقرة واحدة عن فنانه المفضل والاستماع إلى أغانيه وألبوماته الكاملة وتشكيل قائمة الاغاني التي يختارها.
وخارج تعبئات «ماكسي»، يمكن لزبائن ‘’ أوريدو’’ الاستمتاع بتجربة موسيقية فريدة على Haya! Music باختيار إحدى الصيغتين : الاشتراك الأسبوعي بـ 100 دج فقط والاشتراك الشهري بـ 350 دج.
هذا التطبيق الذي تم تطويره من طرف" أوريدو" بالشراكة مع المؤسسة الناشئة الجزائرية «إنتاج محتويات»، متوفر مجانا على قاعدة التحميل "بلاي غوغل ‹›للهواتف الذكية تحت نظام الاندرويد، وقريبا على قاعدة التحميل "أب ستور "للهواتف الذكية التي تشتغل تحت نظام "إيوس".
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى