جامعة صالح بوبنيدر تــــوظف إداريــــــين
أعلنت جامعة صالح بوبنيدر بقسنطينة، عن فتح مسابقة للتوظيف على أساس الشهادة في مختلف الرتب الإدارية، و ذلك لفائدة أصحاب الشهادات و ذوي المستوى الثانوي.
وجاء في الإعلان المنشور مؤخرا على الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة، أنه قد تقرر فتح 9 مناصب إدارية قصد التوظيف، اثنان منها يخصان ملحق إدارة الذي يشترط فيه إتمام الدراسة لعامين على الأقل بالجامعة، و ذلك في اختصاصات العلوم التجارية، علوم التسيير والعلوم اقتصادية.
كما تم فتح منصب يخص رتبة تقني في الإعلام الآلي، للحائزين شهادة تقني في الإعلام الآلي أو وثيقة معادلة لها، إلى جانب 4 مناصب تتعلق بعون الإدارة، و المتاحة لأصحاب مستوى الثالثة من التعليم ثانوي، إضافة إلى منصبين في رتبة عون حفظ البيانات للمترشحين الحائزين على شهادة الكفاءة المهنية في هذا الاختصاص.
و حددت الجامعة ملفا من أجل الترشح يشمل طلبا خطيا من أجل المشاركة في المسابقة، و نسخة من بطاقة التعريف الوطنية و من المؤهل أو الشهادة المطلوبة، مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين، و كذلك بطاقة معلومات يتم تحميلها من الموقع الالكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية، ثم ملئها، وأيضا شهادة عمل تؤكد الخبرة المهنية للمترشح، مع اشتراط الإقامة بولاية قسنطينة.
حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى