تحويل 250 سكنا اجتماعيا من الحامة إلى ديدوش مراد
قررت السلطات الولائية بقسنطينة تحويل 250  سكنا اجتماعيا من بلدية حامة بوزيان إلى ديدوش مراد المجاورة، التي لم يتحدد فيها موقع الورشة بعد، فيما توجه أمس، مواطنون إلى الدائرة من أجل الاستفسار عن مصير ملفاتهم.
وقرَّر الوالي تحويل مشروع مبرمج على مستوى الحامة، يضمُّ 250 سكنا بصيغة العمومي الإيجاري، لتستفيد منها بلدية ديدوش مراد، بحسب تصريحات الوالي عبد السميع سعيدون للإذاعة منذ أيام، لكنَّ تحديد المساحة وإطلاق دراسة تقنية للسكنات لم يتمّ لحد الساعة، وهو ما جعل أصحاب ملفات السكن الاجتماعي في ترقُّب، حيث توجَّه أصحاب الملفات من ديدوش مراد إلى رئيس الدائرة، للاستفسار عن وضعية ملفاتهم.
وقال رئيس المجلس الشعبي لديدوش مراد أنّ قرار انطلاق الورشة واختيار الأرضية وتعيين مكاتب الدراسات لإنجاز الحصة بيد الوالي، ولم يتمّ البتُّ في القضية إلى حد الساعة، متمنيا في ذات الوقت الإسراع في ضبط هذا البرنامج الذي من شأنه فكُّ الخناق عن طالبي السكن بمختلف الصيغ ومنها الاجتماعي.
وينتظر ساكنة حامَّة بوزيان فصل الوالي عبد السميع سعيدون في قضية منح حصّة إضافية من السكن الاجتماعي للبلدية، بعد تحويل هذه الـحصة المذكورة إلى بلدية ديدوش مراد. وحاولنا الحصول على مزيد من المعلومات حول الملف من رئيس المجلس الشعبي لبلدية حامة بوزيان،  لكننا لم نتمكن من ذلك لتعذر الاتصال.
فاتح خرفوشي

الرجوع إلى الأعلى