الأمن يواصل تحقيقاته في قضية فرار سجين من محكمة الخروب
يواصل عناصر الشرطة بقسنطينة تحرياتهم من أجل الوصول إلى تحديد مكان تواجد السجين الفار من محكمة الخروب نهار أول أمس، في انتظار ما ستسفر عليه الساعات القليلة القادمة من تطورات جديدة.
واستنادا لما أكدته عدة مصادر أمنية للنصر، فإن عملية البحث عن السجين الفار لا تزال مستمرة على قدم وساق، قصد الوصول إلى مكان تواجده في أسرع وقت ممكن، والحيلولة دون تمكنه من التحرك بحرية، وهو ما ترجمه التواجد الكبير لمختلف الفرق الأمنية في الميدان، من خلال الدوريات الراجلة والراكبة بالزيين المدني والرسمي، إضافة إلى الحواجز الأمنية عبر عدد من النقاط الهامة ومحاور المرور الرئيسية والتي يرجح أن يمر من خلالها السجين.
وإلى ذلك لم تتسرّب أية معلومة عن التحريات التي يقودها عناصر الأمن، سواء عن تتبع السجين، أو طريقة فراره من قبضة حراسه على مستوى محكمة الخروب، وكيفية تخلصه من المتابعة الأمنية في ظرف وجيز وكذا الأصفاد، وهي أسئلة لم تقدم بشأنها أية إجابات إلى حد الساعة.
يذكر أن السجين يبلغ من العمر قرابة 33 سنة و كان قد فر حوالي الساعة الثالثة من نهار أمس الأول من محكمة الخروب، أين كان محل تحقيق في قضية مخدرات، وذلك في غفلة من الحراسة، ليختفي عن الأنظار دون أن ينتبه إليه أحد، إلى غاية وقت متأخر.
عبد الله.ب

الرجوع إلى الأعلى