عزوف عن استئجار سوق السيارات بزيغود يوسف
أعلنت بلدية زيغود يوسف بولاية قسنطينة، عن إجراء مزايدة علنية لإعادة كراء سوق السيارات الأسبوعي الذي أنجز منذ أكثر من سنة، حيث تم تحديد السعر الافتتاحي للعملية بـ 420 مليون سنتيم، و هو مبلغ تمت المطالبة بتخفيضه بسبب عدم توفر عروض مناسبة.
و أكد رئيس بلدية زيغود يوسف شاوش كمال يونس للنصر، بأنه تقدم بطلب لمديرية أملاك الدولة، من أجل تخفيض السعر الافتتاحي للكراء، و المقدر بـ 420 مليون سنتيم، و ذلك بسبب عدم تقدم المستثمرين لاستئجاره، في مناسبات سابقة، بالنظر إلى السعر الافتتاحي المرتفع نوعا ما، على حد تأكيده، مضيفا بأن مصالحه تنتظر الضوء الأخضر من المديرية المذكورة من أجل تحديد ثمن أقل.
السوق الذي افتتح في ديسمبر من سنة 2017 بعد أن رصدت له البلدية مبلغ 3 ملايير سنتيم، كان يستغل في نشاط بيع السيارات المستعملة، و ذلك أيام السبت من كل أسبوع، و قد أكد شاوش أن من شأنه أن يجلب مداخيل إضافية للبلدية، و يكون له أثر إيجابي على السكان، على غرار السوق الأسبوعي الذي تعرض فيه مختلف السلع على المساحة ذاتها، و الذي تقدر قيمة كرائه بحوالي 800 مليون سنتيم سنويا.
و للإشارة فإن المزايدة الخاصة بالمرفق ستقام يوم الاثنين المقبل على الساعة التاسعة صباحا بمقر بلدية زيغود يوسف، فيما على الراغبين في المشاركة، الاتصال بمكتب الممتلكات بالبلدية، من أجل الاطلاع على دفتر الشروط.
ع.م

الرجوع إلى الأعلى