قُرب تدشين المندوبية البلدية الجديدة بزواغي
من المنتظر أن يتم تدشين المندوبية البلدية زواغي سليمان بقسنطينة، خلال الأسابيع المقبلة، بعد أن استفادت من غلاف مالي يقدر بملياري سنتيم، لاستكمال الأشغال المتوقفة لأزيد من عام.
وقد استفاد المقر الجديد للمندوبية، من غلاف مالي من ميزانية البلدية من أجل استكمال الأشغال، حيث طالبت المقاولة بإضافة ملحق مالي للصفقة غير أن القوانين لا تسمح بهذا الإجراء، قبل أن يتم تخصيص ملياري سنتيم ضمن مداولة في آخر دورة للمجلس الشعبي البلدي، لاستدراك التأخر وربط المقر بشبكتي الكهرباء والغاز و إتمام ما تبقى من المشروع. وقام رئيس المجلس الشعبي البلدي الدكتور نجيب عراب بزيارة ميدانية للمنشأة، حيث ورد في الصفحة الرسمية للبلدية عبر «فايسبوك»، أن المقر يشهد تقدما ملحوظا في الإنجاز و سيدشن في القريب العاجل، كما عاين «المير» المكان المخصص لمصلحة الوثائق البيوميترية، و تعد هذه المندوبية بحسب ذات المصدر، مكسبا هاما لسكان إقليمها، كما تهدف لتحسين الخدمة العمومية و المرفق العام وتقريب الإدارة من المواطن .
وفي سياق آخر، قام عراب أيضا بخرجة ميدانية إلى  مدرسة بورصاص نوار، والتي استفادت من عملية لإعادة تهيئتها بعد أن تم تهديمها كليا وإعادة بنائها، وذلك قصد إنهاء معاناة التلاميذ والأساتذة مع مادة «الأميونت» فضلا عن  التشققات التي مست جدران الأقسام .                            ق.م

الرجوع إلى الأعلى