أعلن المجلس الشعبي البلدي لعين سمارة بولاية قسنطينة، عن مزايدة من أجل تأجير السوق الأسبوعي الواقع بمزرعة بلكرفة سابقا، و ذلك لمدة ثلاث سنوات، بعد أن كانت عملية الكراء تتم لعام واحد فقط.
وأعلن رئيس المجلس الشعبي البلدي لعين سمارة في الجرائد، عن إجراء مزاد علني بمقر البلدية، يخص إيجار المرفق المذكور الذي تصل مساحته إلى 21 ألف متر مربع، و ذلك لـ 3 سنوات غير قابلة للتجديد، مع تحديد السعر الافتتاحي بقيمة 576 مليون سنتيم للعام الواحد. وجاء في الإعلان أن على الراغبين في المشاركة بالمزايدة، الاتصال بمكتب الممتلكات لسحب دفتر الشروط، كما أن آخر أجل لإيداع الملفات بأمانة رئيس المجلس الشعبي البلدي، حدد لغاية آخر يوم من تاريخ لعملية فتح العروض.
وقالت السيدة لعروسي نائبة رئيس بلدية عين سمارة في اتصال بالنصر، إن هذه الأخيرة قامت بتأجير جل الممتلكات التابعة لها ولم يتبق إلا كشك واحد، إضافة إلى السوق الأسبوعي المعروض للمزايدة، موضحة أن مسؤولي البلدية قرروا تمديد مدة الكراء من عام إلى 3 سنوات، بعد أن تبين أن المكتري يحتاج لوقت طويل من أجل استرجاع الأموال التي استثمرها في إعادة ترميم السوق، على غرار تلك المتواجد بمحاذاة مقر البلدية، حيث قام مستأجرها بصرف أموال كثيرة في عملية الترميم.               حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى