أوقفت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بقسنطينة، 4 أشخاص قدموا أمام النيابة المحلية، و ذلك بعد اتهامهم في قضايا منفصلة تتعلق بحيازة المخدرات و المؤثرات العقلية بصورة غير مشروعة قصد الاستهلاك و الترويج.
القضايا تمت معالجتها الأسبوع المنصرم في أماكن متفرقة من وسط مدينة قسنطينة، فيما تتراوح أعمار المتهمين فيها بين 29 و 50 سنة، حسب بيان صدر أمس عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي، جاء فيه أن المشتبه فيه الأول أوقف ليلا بحديقة عمومية خلال دورية لقوات الشرطة، حيث عثر بحوزته على كيس بلاستيكي يحتوي على قطع مخدرات مهيأة للترويج.
أما القضية الثانية فقد عولجت ليلا أيضا، و ذلك بمحاذاة إحدى المؤسسات التربوية، أين لوحظ شخص ظهرت عليه علامات الارتباك، ليتم إخضاعه لعملية تفتيش بينت حيازته على 8 قطع مخدرات، و خنجر و مبلغ مالي يقدر بـ 18500 دج يرجح أنه من عائدات الترويج.
و أضاف البيان أن المشتبه فيه الثالث أوقف في وقت متأخر من الليل إثر دورية شرطية، حيث عثر بحوزته على قطعتي مخدرات كانتا مخبأتين بسترته، فيما ألقي القبض على الرابع مساء و ضبطت لديه قطعتا «كيف» كان يخفيها داخل علبة سجائر ليتم  تحويله إلى مقر الفرقة.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى