قدّمت مصالح الأمن، 7 عمال و موظفين بالإقامة الجامعية نحاس نبيل للبنات، أمام وكيل الجمهورية بمحكمة قسنطينة، و ذلك بعد اتهامهم في قضية اختلاس أموال و الإهمال المؤدي إلى اختلاسها.
مديرية الأمن الولائي، ذكرت في بيان صدر أمس الأول، أن القضية عالجتها  الفرقة الاقتصادية و المالية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، في إطار مكافحة الفساد و وفقا لتعليمة نيابية صادرة عن وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة، و ذلك على مستوى إحدى الإقامات الجامعة.
و قد تم تقديم الأطراف لدى وكيل الجمهورية و يتعلق الأمر بـ 7 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 44 و 62 سنة، و من بينهم إداريون، موظفون و عمال، تورطوا حسب مصالح الأمن، في اختلاسات و سرقة مواد غذائية و كذا الإهمال المؤدي إلى اختلاس أموال عمومية، و ذلك بعد تحقيقات و تحريات معمقة باشرتها الفرقة، و شملت المخازن و وحدات الإطعام بذات الإقامة.
و علمت النصر من مصدر موثوق، أن الأمر يتعلق بإقامة نحاس نبيل للبنات، و التي كانت التحقيقات الأمنية على مستواها قد دامت لعدة أشهر، و شملت الاستماع إلى عدة أشخاص بخصوص اختفاء كميات من المواد الغذائية الموجهة للمقيمات، قبل أن يتقرر توجيه التهم لـ 7 عمال قُدّموا أمام وكيل الجمهورية.
ي.ب

الرجوع إلى الأعلى