عاش ليلة أول أمس الخميس، سكان حي وادي الحد بقسنطينة حالة رعب، بعد أن صدمت حافلة فَقَدَ صاحبها السيطرة عليها، ثلاث سيارات متوقفة وتسببت في نشوب حريق.
وأفاد سكان من تجمع السكان «ش» بحي وادي الحد أنهم تفاجأوا بعد الخروج من صلاة العشاء برؤية حافلة من نوع «سوناكوم» تمر بـ»سرعة كبيرة»، مثلما وصف السكان الأمر، قبل أن تصدم ثلاث سيارات مركونة، أولها مركبة من نوع «سكودا»، ثم سيارة من نوع «رونو 19» فسيارة من نوع «رونو 4» كانت في الحظيرة، ليشب بعد ذلك حريق بالمركبة الأخيرة التي كانت بجانب تجمع سكاني. وأضافت نفس المصادر أن أعوان الحماية المدنية تمكنوا من إخماد النيران، فيما ذكروا أن السائق شاب في العشرينات من العمر وفقد السيطرة على الحافلة بعد تعطل المكابح.
وأكد محدثونا على عدم تسجيل أية إصابات بشرية في الحادثة، فيما أوضحوا أن أعوان الأمن قد حضروا إلى مكان الحادث وقاموا بالمعاينة، ثم اقتادوا معهم السائق، الذي أكد شهود عيان أنه قفز من الحافلة وهي تتجه صوب الحظيرة قبل اصطدامها بالسيارات، لتتوقف بعد ذلك على إثر اصطدامها بجدار. وأضاف المعنيون أن الأطفال معتادون على اللعب في موقع الحادث خلال ساعات النهار، مشيرين إلى أن المواطنين قد فزعوا عندما شاهدوا الأضرار التي لحقت بمركباتهم
المركونة.                               س.ح

الرجوع إلى الأعلى