أوقفت مصالح الأمن بولاية قسنطينة، مسبوقين قضائيا اتهما بتنفيذ عميلتي سرقة استهدفتا منزلين بدائرة زيغود يوسف.
و ذكرت خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، أنه و تجسيدا لجهود قوات الشرطة في مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها و حماية الأشخاص و ممتلكاتهم، فقد أوقف أمن دائرة زيغود يوسف شخصين تورطا في قضيتين منفصلتين، حيث تتعلق الأولى بالسرقة بالكسر من داخل محل تجاري مقترنة بظرفي الليل في حالة تلبس، أما الثانية فتخص السرقة بالكسر من داخل محل تجاري.
و تعود القضية الأولى حسب المصدر ذاته، إلى تلقي شكوى من طرف ضحية تعرض محله التجاري للسرقة بالكسر بعد خلع الستار الحديدي و الولوج إلى داخله و الاستيلاء على مبلغ مالي، لتمكن التحريات التي باشرتها الضبطية القضائية بعد المعاينة الميدانية و الأبحاث المكثفة، من تحديد هوية المتهم الذي أوقف و حُول إلى مقر المصلحة لاستكمال إجراءات التحقيق.
أما القضية الثانية فعوجلت بناء على شكوى تم تلقيها من ضحية، صرح بتعرض محله للسرقة بالكسر، أين تم الاستيلاء على هاتف نقال و خرطوشتين من السجائر، لتسفر الأبحاث المكثفة عن تحديد هوية المتهم الذي تم توقيفه. و بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملفي إجراءات جزائية منفصلة في حق المعنيين و تقديمهما أمام النيابة المحلية.                                 ق.م                                                  

الرجوع إلى الأعلى