تمكنت مصالح الأمن بولاية قسنطينة، من الإطاحة بشخصين اتهما بتنفيذ عمليات استهدفت لواحق السيارات بالمدينة الجديدة ماسينيسا.

واستنادا لما أفاد به بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، فقد أوقفت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا بأمن دائرة الخروب، شخصين عمرهما 29 و 28 سنة اتهما بالتحطيم العمدي لملك الغير و السرقات المتعددة من داخل مركبات، و كذا الاخلال بالنظام العام و حمل السلاح الأبيض المحظور دون مبرر شرعي، حسب المصدر ذاته.

و تعود القضيـة إلى تلقي المصلحة العديد من الشكاوى من قبل ضحايا تعرضت مركباتهم للتحطيم العمدي و سرقة مختلف اللواحق و الأغراض من داخلها، ليتم تكثيف الأبحاث و التحريات و تحديد هوية مشتبه فيه و مكان تواجده، حيث أوقف بعد وضع خطة مهنية محكمة على مستوى حي ماسينيسا، رغم محاولة يائسة منه للفرار، و تم حجز سلاح أبيض محظور كان بحوزته.

و بيّنت التحريات أن المشتبه فيه متهم في قضايا مماثلة راح ضحيتها 12 شخصا، فيما تم توقيف شريكه على مستوى مقر سكناه بعد الحصول على إذن بالتفتيش من السلطة المختصة. و بعد الانتهاء من مجريات التحقيق أنجِز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيهما و تم تقديمهما أمام النيابة المحلية.

ق و

الرجوع إلى الأعلى