أوقف أمن ولاية قسنطينة خلال الأيام القليلة الماضية، شخصين في منتصف العشرينات من العمر، قُدما أمام العدالة، بعد اتهامهما في قضايا تتعلق بسرقة الهواتف النقالة بوسط المدينة و بعلي منجلي، فيما ألقي القبض على مشتبه فيهما في محاولة سرقة محلين بحي النخيل.
و أورد بيان صادر عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي، أن القضية الأولى عالجها الأمن الحضري الأول بالتنسيق مع قوات الأمن الحضري الخامس عشر و كذا رجال الشرطة التابعين لكتيبة التدخل السريع، و ذلك بعد تبليغ فتاة عن سرقة هاتفها النقال، ليوقف المشتبه فيه و يتم استرجاع الهاتف.
و بعلي منجلي، ترصد عناصر الشرطة بالزي المدني بالأمن الحضري الخارجي الثالث، شخصا مسبوقا قضائيا قرب أحد أسواق المدينة، و في نفس الوقت تم تلقي شكوى من قبل امرأة تعرضت لسرقة هاتفها النقال، ليتم توقيف المعني الذي تعرفت عليه الضحية.
وفي قضية أخرى، أوقفت الضبطية القضائية للأمن الحضري السادس عشر، شخصين يبلغان من العمر 24 و 29 سنة لاتهامهما في قضية تكوين جمعية أشرار و محاولة السرقة، تعود إلى الأسبوع الفارط، عندما تم تلقي نداء من قبل مواطنين بخصوص محاولة سرقة محلين تجاريين بحي النخيل، و على الفور سارعت عناصر المناوبة القطاعية الليلية إلى عين المكان، أين تم  تحويل مشتبه فيه ضبط في حالة تلبس محاولا الولوج إلى المحل الثاني بعد فشله مع الأول.
و مواصلة للتحقيق المفتوح، تم تحديد هوية مشتبه فيه ثان، أوقف و بحوزته أغراض تستعمل في سرقة المركبات و المساكن، ليُقدم المعنيان أمام النيابة المحلية.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى