من المنتظر أن تبعث الأشغال بمشروع مركب الأم والطفل بعلي منجلي، مطلع العام المقبل بعد سنوات من التوقف والتأخير، فيما تسبب سقوط جدار في تأجيل فتح عيادة طب الأسنان بحي باب القنطرة بقسنطينة.
وأفاد المدير الولائي للصحة بالنيابة، عبيد دعاس في اتصال بالنصر، أنه سيتم بعث الأشغال مجددا بالمركب الواقع بالمقاطعة الإدارية علي منجلي، و الذي توقفت ورشته بعد فسخ الصفقة مع المجمع البرتغالي، حيث ذكر أنه سيتم الشروع في إعداد دفاتر شروط وإطلاق مناقصة لاستكمال ما تبقى من أشغال، علما أن نسبة الإنجاز لم تتجاوز سقف 45 بالمئة.
من جهة أخرى، تنقلت النصر أمس، إلى عيادة طب الأسنان بحي باب القنطرة، حيث أنفق على تجهيزها وتهيئتها مبالغ ضخمة من أجل تقديم خدمات عمومية للمواطنين، لكن لم تفتح إلى الآن، علما أن الوالي قد زار المؤسسة وتفقد مختلف التجهيزات قبل أن يقرر عدم تدشينها.
و أوضح مدير الصحة، أن سقوط حائط سياج لفيلا مجاورة للعيادة قد تسبب في عدم فتحها، إذ أن مصالح الرقابة التقنية منعت عملية التدشين حتى يتم ترميم الحائط بشكل نهائي، مشيرا إلى أنها ستفتح بعد موافقة مصالح الرقابة التقنية، كما أكد أنها تتوفر على مختلف التجهيزات الحديثة فضلا عن الطواقم الطبية المؤهلة.
ل/ق 

الرجوع إلى الأعلى