أوقفت عناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري العاشر بولاية قسنطينة، أربعة شبان بسبب الاشتباه بهم في ثلاث قضايا متفرقة، شملت اثنتان منها سرقة هاتفين بالنشل.
و أورد بيان صادر عن خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية قسنطينة، أن القضية الأولى تعود إلى تقدم فتاة بشكوى مفادها سرقة هاتفها النقال من نوع «أل جي إكس باور» ومبلغ من المال، حيث أوقف مشتبه بهما في ساحة عمومية بوسط المدينة و استرجعت المسروقات. أما القضية الثانية فجاءت على إثر شكوى تقدمت بها طالبة بخصوص تعرض هاتفها من نوع «غالاكسي أس 9» للسرقة، أين أوقف المشتبه به و تعرفت عليه الضحية بمجرد عرضه عليها.
أما القضية الثالثة فقد سجلت الأسبوع الماضي حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء، أين تمكنت قوات المصلحة المذكورة، بالتنسيق مع المصلحة الولائية للأمن العمومي، من توقيف شخص بدت عليه علامات الارتباك على مستوى محطة رمضان بن عبد المالك للترامواي، ليتبين بعد تفتيشه أنه يحمل كمية من المخدرات. وقد أنجزت ملفات إجراءات جزائية منفصلة في حق المشتبه فيهم الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين خمس وعشرين وواحد وثلاثين سنة، عن قضيتي السرقة بالنشل في الطريق العام وحيازة المخدرات ليقدموا أمام النيابة المحلية المختصة.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى