كشفت قوات الشرطة بقسنطينة والقطب العمراني ماسينيسا وكرين لممارسة الدعارة غير الشرعية، حيث أسفرت العمليتان عن توقيف ثمانية أشخاص وحجز أسلحة بيضاء ومخدرات.
وأورد بيان صادر عن مديرية الأمن لولاية قسنطينة، أن التوقيف جاء في قضيتين منفصلتين، تمت أولاهما من طرف المناوبة الليلية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا، وتتعلق بتحويل شقة على مستوى المنطقة «أ و» من القطب العمراني ماسينيسا ببلدية الخروب إلى وكر لممارسة الفسق والدعارة، حيث تمت مداهمة الشقة وألقي فيها القبض على فتاتين وثلاثة أشخاص.
وقاد تفتيش مقر إقامة المشتبه فيه الرئيسي إلى ضبط سكينين من الحجم الكبير وخنجر، ليقدم المعنيون أمام النيابة بعد إنجاز ملف إجراءات جزائية في حقهم عن قضية إنشاء محل لممارسة الفسق والدعارة وحماية دعارة الغيروحيازة أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السّادس دون مبرر شرعي.
أما القضية الثانية فتعود وقائعها إلى تلقي قوات الشرطة للأمن الحضري الثامن عشر بمدينة قسنطينة بلاغا بخصوص استغلال شقة لممارسة الدعارة بحي ميموزة، حيث ضبط فيها شخصان وفتاة، كما مكن التفتيش الدقيق للمسكن من حجز أسلحة بيضاء ومخدرات وأدوية صيدلانية، في حين قُدم المعنيون أمام النيابة المحلية عن قضية إنشاء وكر للدعارة والدعارة غير الشرعية وحيازة المخدرات والمواد الصيدلانية دون رخصة وحيازةأسلحة بيضاء دون مبرر شرعي.
ل.ق

الرجوع إلى الأعلى