سيدخل مكتب بريدي جديد في الوحدة الجوارية 20 في المقاطعة الإدارية علي منجلي بقسنطينة، حيز الخدمة بداية من شهر سبتمبر الداخل، وهو ما من شأنه أن يخفف الضغط على بقية المكاتب.
وأكد المندوب البلدي بعلي منجلي، فراح عزيز، أن المكتب البريدي الواقع في الوحدة الجوارية 20 سيدخل حيز الخدمة في الموعد المذكور، حسب ما أكده له مسؤولون بقطاع البريد والمواصلات بالولاية، و من شأن المرفق الجديد أن يخفف الضغط على 3 مكاتب واقعة بعلي منجلي.
كما أكد المنتخب أن المكتب يخضع للتهيئة من خلال وضع آخر الروتوشات ليكون جاهزا للاستغلال بعد أقل من شهر، مضيفا أنه تم تعيين مسير له مع تحويل بعض عمال المكاتب البريدية إلى هذه البناية الجديدة.
يذكر أن المكتب البريدي الواقع في الوحدة الجوارية 20 أنجز قبل سنوات ولكنه لم يدخل حيز الخدمة، ليتقرر بعد حالة الضغط التي تعرفها 3 مكاتب في مدينة يقطنها حوالي 500 ألف نسمة، استغلاله في انتظار تدشين مرافق جديدة ببعض الوحدات الجوارية الحديثة والتي تعرف ارتفاعا معتبرا في عدد القاطنة خلال السنوات الأخيرة.
كما لم تتمكن 3 مكاتب بريدية من تغطية طلبات سكان المقاطعة الإدارية ما تسبب في تشكل طوابير وتزاحم طيلة أيام الأسبوع، بسبب الاقبال الكبير عليها.                              
حاتم.ب

الرجوع إلى الأعلى