أوقفت مصالح أمن ولاية قسنطينة 3 أشخاص متهمين بتكوين جمعية أشرار والسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، بعد تظاهرهم بشراء مركبة ليجردوا صاحبها من مبلغ 150 مليون سنتيم بحي بوالصوف.
وتعود حيثيات القضية حسب بيان مديرية الأمن الولائية الصادر أمس، لساعة متقدمة من مساء يوم الأربعاء الماضي، أين تقدم ضحية رفقة أربعة أشخاص رافقوه ينحدرون من إحدى ولايات الوسط، إلى الأمن الحضري السابع، للتبليغ عن تعرضه للسرقة تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء من ثلاثة أشخاص كان على اتصال مع أحدهم على أساس صفقة بيع و شراء مركبة.
وأضاف المشتكي أنه تفاجأ بتهديده وسرقة المبلغ المالي منه، لتقوم قوات الشرطة لمناوبة أمن الولاية مرفقة بعناصر الأمن الحضري السابع، بفتح  تحقيق في القضية و نشر الأبحاث و التحريات التي مكنت من الوصول إلى هوية المتهمين و إيقافهم تواليا، ليتم تحويلهم لمقر المصلحة المحققة أين تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.
وبعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية تم تقديم المعنيين أمام النيابة المحلية بتهمة تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لارتكاب جناية ضد الأموال والسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض باستغلال ظرف الليل.           حاتم.ب

الرجوع إلى الأعلى