دعت إدارة ديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية قسنطينة أمس، المستفيدين من قائمة 2500 سكن عمومي إيجاري بالتوسعة الغربية للمقاطعة الإدارية علي منجلي، إلى التقرب من مكاتبها ابتداء من اليوم إلى غاية الخميس لتسديد مبلغ بيان الاستفادة.
ونشرت إدارة الديوان على صفحته الرسمية بمنصة «فيسبوك» ثلاثة إعلانات، دعت في أولها المعنيين الذين توجد مواقع سكناتهم في 12 عمارة من الشطر الأول من الوحدة الجوارية 14 في التوسعة الغربية، إلى التقرب من المديرية لتسديد مبلغ بيان الاستفادة اليوم، في حين وجهت نفس النداء إلى مجموعة ثانية لتسديد مبلغ الاستفادة يوم غد، فيما وجهت الدعوة لمجموعة أخيرة من المستفيدين من المشروع من أجل تسديد نفس المستحقات بعد غد الخميس.
 وقد طلبت الإدارة مجموعة وثائق بالنسبة لمن لم يسددوا الشطر الأول، فيما تقتصر الوثائق المطلوبة ممن سددوا الشطر الأول على وصل التسديد وبطاقة التعريف الوطنية.
و ذكر مصدر مطلع للنصر، أن العملية تخص المدرجين ضمن القائمة الرابعة للسكن العمومي الإيجاري بدائرة قسنطينة، والتي قال بشأنها الوالي إن مفاتيح الشقق ستوزع يوم 17 أكتوبر القادم لفائدة 881 عائلة.                     ق.م

الرجوع إلى الأعلى