سجلت مصالح أمن دائرة علي منجلي بقسنطينة، 63 مخالفة تتعلق بعدم احترام القواعد المرورية وعدم التقيد بالإجراءات الوقائية، كما تم توقيف مبحوث عنهما خلال 12 نقطة مراقبة فجائية بإقليم المقاطعة الإدارية.
ونظمت يوم الأربعاء، مصالح أمن دائرة علي منجلي عملية مراقبة واسعة مست عدة نقاط، حيث تم خلالها وضع 12 نقطة مراقبة فجائية شاركت فيها مختلف الأقسام الحضرية رفقة فرقة الأمن العمومي.
وقد تمت مراقبة 48 مركبة و50 شخصا، و توقيف شخصين محل أمر بالقبض لاتهامهما في قضية مشاجرة في الطريق العام والإخلال بالنظام العام مع حمل الأسلحة البيضاء المحظورة، مع تسجيل 4 جنح مرورية و32 مخالفة مرورية، بالإضافة إلى 31 مخالفة تتعلق بعدم احترام الإجراءات الوقائية من عدوى فيروس كوفيد 19.
وأضاف بيان صادر عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي، أن قوات الشرطة للفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالما، تمكنت على في نقطة مراقبة فجائية تم نصبها إثر معلومات عن نقل كمية من المشروبات الكحولية على متن شاحنة بيضاء، من توقيف المركبة وضبط كمية قدرت بـ 2460 وحدة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع و الأحجام.
ومكنت التحقيقات والتحريات من الوصول إلى مستودع يستغل في التخزين، وبعد تفتيشه بإذن من النيابة المحلية تم حجز 425 وحدة أخرى، ليتم بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية إنجاز ملف إجراءات جزائية و تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المحلية، حسب المصدر ذاته.
حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى