يُطالب المستفيدون من حصة 600 سكن عمومي إيجاري بالتوسعة الغربية للمقاطعة الإدارية علي منجلي من بلدية عين سمارة بقسنطينة باستلام شققهم، حيث ما زالت عملية التهيئة الخارجية جارية، فيما أكدوا أن المقاولة المنجزة وعدتهم باستكمال الأشغال خلال أيام.
و أفاد ممثلون عن المعنيين أن استفادتهم جاءت بقائمة 1100 سكن عمومي إيجاري التي نشرت العام الماضي، حيث وجهت أربعمئة منهم إلى مكان آخر، واستفاد مئة منهم في عين سمارة، في حين وجهت الستمئة إلى الشطر الثاني من موقع السكنات الاجتماعية في التوسعة الغربية من المقاطعة الإدارية علي منجلي.
و أشار محدثونا إلى أن انتهاء الأشغال مرهون باستكمال التهيئة الخارجية في الموقع، حيث تجمعوا يوم أمس في الشطر الثاني وتحدثوا مع المقاول المكلف بعملية إنجاز، وأكد لهم أنه سيتمكن من إتمام الجزء الخاص به في خلال أسبوع في حال تحسن الظروف الجوية.
و استعجل المعنيون الحصول على المفاتيح الخاصة بهم، مشيرين إلى أن عملية التهيئة الخارجية قد انطلقت في شهر جويلية الماضي. و يذكر أن مواطنين من دائرة قسنطينة قد تحصلوا على مفاتيح شققهم في حصة 881 سكنا عموميا إيجاريا في التوسعة الغربية قبل حوالي شهر، في حين نشرت بلدية عين سمارة قائمة بأكثر من خمسمئة سكن اجتماعي تتمة لقائمة الألف ومئة شقة، كما استفادت البلدية من حصة إضافية من السكن الاجتماعي بمئتين وخمسين شقة.             س.ح

الرجوع إلى الأعلى