أعلنت الوكالة المحلية للصندوق الوطني للتقاعد لولاية قسنطينة، عن الرزنامة الجديدة لصب المعاشات و المنح الخاصة بالمتقاعدين و ذوي الحقوق، والتي دخلت حيز التطبيق بداية من جانفي الجاري.
و أوردت الصفحة الرسمية للوكالة المحلية للصندوق على موقع «فيسبوك»، الرزنامة الجديدة لصب المعاشات و المنح لفائدة المتقاعدين و ذوي الحقوق، حيث تم تحديد تواريخ جديدة تنظم توافد المعنيين على مختلف مكاتب البريد بالولاية.
وحددت التواريخ الخاصة بصب المعاشات حسب أرقام الحسابات البريدية، موزعة على أيام الفترة الممتدة من 15 إلى 26 من كل شهر، حيث سيتلقى المعنيون الذين ينتهي حسابهم البريدي الواقع أقصى اليمين ودون احتساب المفتاح، بعدد 0، معاشهم يوم 15 من كل شهر، أما الذين تنتهي أرقامهم بالرقم 1 فحدد لهم يوم 16 من كل شهر، ثم الذين تنتهي بالرقم 2 حدد لهم يوم 17 لتتواصل العملية بطريقة ترتيبية وصولا إلى أصحاب الرقمين 8 و9 والذين سيكون باستطاعتهم سحب الأموال يوم 24 من كل شهر.  
و ستمكن الرزنامة الجديدة من تنظيم عملية توافد المعنيين على المكاتب البريدية، في الفترة الحالية و التي مازالت تعرف تفشي وباء كورونا، حيث من شأنها أن تحد من التزاحم و التجمعات داخل مكاتب البريد و التي أدت إلى انتشار العدوى أكثر، خاصة عند بداية الجائحة.
حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى