انطلقت أمس، إعادة تهيئة طرقات ببلدية حامة بوزيان في ولاية قسنطينة، تربط بين عدة أحياء، فيما تتواصل الأشغال على مستوى بعض الطرقات الأخرى، في إطار تحسين الخدمة العمومية بمناطق الظل.
و أشرف رئيس بلدية حامة بوزيان، على انطلاق مشروع إعادة الاعتبار للطريق الرابط بين حيي الزويتنة  و لبياضي، وبعض الشوارع الأخرى، حيث شدد «المير» خلال تواجده بعين المكان على ضرورة التقيد بدفتر الشروط واحترام آجال التسليم، حسب ما جاء في الصفحة الرسمية لبلدية حامة بوزيان، علما أن هذا المشروع ممول من طرف مديرية الأشغال العمومية لولاية قسنطينة.
كما قام رئيس المجلس البلدي، في إطار متابعة و معاينة مشاريع المخطط البلدي للتنمية، بتفقد مشروع تهيئة طرقات كل من أحياء بن تازير والضبابية، و الوقوف على مدى تقدم الأشغال بهما، حيث تم خلال هذه الزيارة التأكيد على ضرورة التقيد بدفتر الشروط واحترام آجال التسليم.
و نظم «مير» حامة بوزيان، قبل أيام، لقاء حضرته جمعيات أحياء بكيرة، تم التطرق إلى عدة نقاط منها الإنارة العمومية على مستوى الطريق الرئيسي لبكيرة والتي تم الفصل فيها من طرفه على أن تكون مستغلة في الأيام القليلة القادمة، إضافة إلى تهيئة وترميم الطريق الرئيسي لبكيرة من معبر القطار (القنطرة) إلى غاية المحطة النهائية، و تهيئة الأرصفة على الجانبين، حسب المصدر ذاته.
كما تمت مناقشة مشاريع طريق سطح بكيرة 1500، وقنوات الصرف الصحي و الربط بالمياه الصالحة للشرب و تعبيد طرقات حي المشيهرة و إنجاز قنوات الصرف الصحي و تركيب مواقف الحافلات عبر جميع أنحاء أحياء بكيرة.
حاتم/ ب

الرجوع إلى الأعلى