أوقفت مصالح أمن دائرة الخروب بولاية قسنطينة، شخصين اتُهما في 12 قضية متعلقة بالسرقات المتعددة.
بحسب بيان خلية الاتصال والعلاقات بأمن ولاية قسنطينة، صدر أمس، فقد تلقى الأمن الحضري الخارجي بماسينيسا شكوى من ضحية بخصوص  تعرض مسكنه للسرقة من قبل مجهولين، أين استولوا على العديد من الأغراض بالإضافة إلى كمية من المجوهرات.
وأفاد ذات المصدر، أن التحريات مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، و توقيفه داخل منزله، قبل أن يتم تحويله إلى مقر المصلحة، كما قاد التحقيق إلى تحديد هوية متهم ثان أوقف هو الآخر بالقرب من مقر إقامته بالمدينة الجديدة ماسينيسا.
و أضاف البيان، أن التحقيق المعمق أظهر الاشتباه في المتهمين البالغين من العمر 19 و20 سنة، بالعديد من قضايا السرقة تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء في الطريق العام وكذا  السرقات من داخل مساكن و التي بلغ عددها 11 قضية، كما تم تسجيل شكوى مماثلة على مستوى قطاع اختصاص الأمن الحضري الأول الخروب.
ومن خلال عرض المتهمين على الضحايا، تم التعرف عليهما من الوهلة الأولى، ليتم بعد الانتهاء من مجريات التحقيق إنجاز ملف إجراءات جزائية في حقهما، قُدما بموجبه أمام النيابة المحلية بتهمة السرقات المتعددة المقترنة بظروف تعدد الجناة، الكسر، التهديد بالسلاح الأبيض المحظور، و التخريب العمدي لملك الغير.
لينة. د

الرجوع إلى الأعلى