تعرض 6 أشخاص، مساء الأحد، للاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من عدة تجهيزات منزلية بحيي القماص وبوالصوف والمقاطعة الإدارية علي منجلي بقسنطينة، إلا أن تدخلات وحدات الحماية المدنية مكنت من إنقاذ الضحايا الذين وجدوا في حالة غثيان وهم يعانون من صعوبة في التنفس.
وتدخلت مصالح الحماية المدنية في حدود الساعة الثالثة و 25 دقيقة بحي القماص بمنزل فردي وذلك لأجل إسعاف 4 أفراد من كلا الجنسين أعمارهم 36 سنة، 12 سنة، 7 سنوات و 5 سنوات، كانوا في بداية اختناق إثر استنشاقهم لغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من المرجلة «شوديار»، حيث عثر عليهم وهم يعانون من صعوبة في التنفس.
كما تدخلت ذات الإسعافات في حدود الساعة السادسة و 42 دقيقة بحي النعجة الصغيرة في بوالصوف وذلك على مستوى منزل فردي، لأجل إسعاف سيدة تبلغ من العمر 47 سنة، كانت تعاني من صعوبة في التنفس جراء استنشاقها لغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من الموقد «الطابونة».
وتم التدخل بعلي منجلي في حدود الساعة السادسة و 55 دقيقة بالوحدة الجوارية 13 وتحديدا في المجمع السكني 1، لأجل إسعاف أنثى تبلغ من العمر 42 سنة لها صعوبة في التنفس وفاقدة للوعي إثر استنشاقها للغاز المنبعث من سخان الماء.
 حاتم/ ب

الرجوع إلى الأعلى