تمكنت مصالح أمن ولاية قسنطينة خلال الأيام القليلة الماضية، من توقيف 3 أشخاص اتُهموا في قضايا متفرقة تتعلق بسرقة هواتف محمولة.
حيثيات القضية الأولى، التي عالجتها الضبطية القضائية للأمن الحضري العاشر، تعود لدوريات على مستوى قطاع الاختصاص، أين لفت انتباهها على مستوى أحد شوارع وسط المدينة شخص مشتبه فيه، وبعد الترصد له وتتبعه، شوهد وهو يقوم بسرقة هاتف محمول من جيب معطف فتاة، ليتم توقيفه في حالة تلبس.
وأضاف بيان صادر عن مصالح الأمن أمس، أن وقائع القضية الثانية تعود لشكوى مقدمة من قبل طالبة جامعية، بخصوص سرقة هاتفها المحمول من طرف مجهول على مستوى موقف للحافلات، وبعد تكثيف الأبحاث، تم تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه في سوق لبيع الأغراض المستعملة، وسط مدينة قسنطينة.
أما القضية الثالثة، فقد عولجت بناء على شكوى مقدمة من قبل ضحية بخصوص تعرضها لسرقة من طرف مجهول سلبها هاتفها المحمول على مستوى محطة لنقل المسافرين، واستغلالا للمعلومات، تم التوصل إلى هوية المشتبه فيه وتوقيفه، مع استرجاع الهاتف.
وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية عن كل قضية في حق المتهمين الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و 46 سنة، حيث قدموا بموجبهم أمام النيابة المحلية، وفقا للمصدر ذاته.
نجوى زبيلح

 

الرجوع إلى الأعلى