أجرت مصالح مختلفة بقسنطينة تدخلات خلال اليومين الماضيين، على مستوى نقاط مختلفة بعلي منجلي ووسط المدينة لحماية المحيط العمراني من الفيضانات في ظل الاضطرابات الجوية، في حين تمت إعادة تهيئة شبكة الصرف بسوق بومزو.
وأطلقت مصالح الولاية عمليات تنظيف بالمقاطعة الإدارية علي منجلي في إطار تحسين المحيط وحماية المحيط العمراني من الفيضانات في ظل التقلبات الجوية الأخيرة بناء على التعليمات التي وجهت مؤخرا، حيث مست دار الشباب عز الدين مجوبي بالوحدة الجوارية 6 والنقاط السوداء بنفس الوحدة فضلا عن نزع الأعشاب الضارة، كما شملت حي 392 مسكنا وتنظيفا شاملا للوحدة الجوارية 9 ورفع النقاط السوداء بمفترق الطرق الأربعة ومحيط قاعة العروض الكبرى أحمد باي.
وتدخلت مصالح الحماية المدنية خلال الأيام الماضية على إثر ارتفاع مياه وادي مهيريس العابر لمنطقة الكحالشة الكبار ببلدية عين عبيد، ما أدى إلى تسرب المياه إلى داخل مكتب البريد والسكن الوظيفي، مثلما نشرته مصالح الولاية.
 من جهة أخرى، قام أمس، أعوان بلدية قسنطينة بعملية تنظيف لمحيط سوق بومزو بوسط المدينة، بينما تدخلت مصالح شركة المياه والتطهير «سياكو» بإعادة تهيئة شبكة الصرف الصحي داخل المرفق، حيث وضعت قناة جديدة ذات قطر 400 ميليمتر من أجل القضاء على مشكلة تصريف المياه القذرة المسجلة في السوق.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى